اعلان

رئيس المحلة الكبرى ينفي وجود شوارع تحمل اسم "حسن البنا"

رئيس المحلة الكبرى

طفت على السطح في الأيام الأخيرة أزمة وغضب بعد حصر وزارة التنمية المحلية لبعض الشوارع بمحافظات مصر، تحمل اسم مؤسسات وقيادات إخوانية على رأسهم حسن البنا والسيد قطب، ومن ضمن تلك المحافظات الغربية وتحديداً مدينه المحلة الكبرى، الذي انتشر بها هذا الخبر كالنار في الهشيم.

تجولت كاميرا "أهل مصر"، داخل شوارع المدينة العمالية للكشف الشوراع التي تحمل اسم حسن البنا، إلا أنها لم تعثر على تلك الشوارع، على الرغم من أن تطبيق "جوجل إريث"، كشف شارع يحمل اسم حسن البنا، بالمنطقة الصناعية بطريق سكة دمرو، بحسب ما قاله الأهالي.

وبسؤال اللواء ناصر أنور طه، رئيس مدينة المحلة الكبرى، صرح أنه علم بالشائعة، وقام بزيارة المنطقة، خلال جولته الصباحية ولم يجد أثر لذلك الشارع، كما أطلع على المكاتبة الموجودة بالشهر العقارى ولم يعثر على تلك الشوارع.

وأضاف طه، أنه خلال البحث لم يعثر إلا على شارع يحمل اسم "عبدالفتاح قطب"، وبالنسبو للشوارع التي تحمل تلك الأسماء غير موجودة، موضحا أنه كلف لجنة من الأحياء والإدارة الهندسية بالمجلس لبحث طلبات أهالي الشهداء بتغير أسماء بعض الشوارع بأسماءهم كنوع من التقدير على ما بذله أبناءهم في سبيل الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع