اعلان

أفعال مخلة بالشرف.. مدرس بنها العجوز يتحسس جسد تليمذته.. وتحرش داخل العناية المركزة بالدمرداش

انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة التحرش في المجتمع، حتى لم يسلم منها المريض على فراش المرض، تجردت الأخلاق والإنسانية وتغيبت القيم المثلى، وابتعدت الأداب عن كثير من الأشخاص الذين يقومون بمباشرة مثل هذه الظاهرة والعمل على انتشارها في المجتمع، وشهد الشارع المصري وقائع تحرش مؤسفة، جاء أبرزها تحرش ممرض بمريضة داخل العناية المركزة بمستشفى الدمرداش، وعامل يتحرش بطالبات المدارس في دمياط، وشخص يتحرش بتلميذة أثناء ذهابها إلى المدرسة بالمحلة الكبرى.

يرصد"أهل مصر" خلال التقرير أبرز وقائع التحرش التي انتشرت في الأونة الأخيرة على النحو التالي

ممرض يتحرش بمريضة داخل العناية المركزة بمستشفى الدمرداش

من خلال تطورات التكنولوجيا وإبراز دورها العظيم في حل كثير من القضايا التي تحدث في ظروف غامضة، فقد كشفت كاميرات المراقبة عن واقعة تحرش جنسي بإحدى المريضات بغرفة العناية المركزة داخل مستشفى الدمرداش، وأوضحت الكاميرات، أن الممرض ظل ملازما لغرفة المجني عليها منذ الواحدة بعد منتصف ليل يوم 21 أكتوبر وحتي السادسة صباحاً من نفس اليوم، ومن جانبها قررت نيابة الوايلي الجزئية، حبس "ع.م" 23 سنة، ممرض بمستشفى الدمرداش 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحرش بمريضة أثناء وجودها للإفاقة بغرفة العناية المركزة، تعود تفاصيل الواقعة بعدما تلقى قسم شرطة الوايلى بلاغاً من والدة الطالبة "م. أ" 18 عاماً، يفيد بأنها أثناء إقامتها بمستشفي الدمرداش بغرفة العناية المركزة، علي خلفية إجراء عملية جراحية تعرضت للتحرش الجنسي من قبل أحد أفراد التمريض، تحرر محضر بالواقعة وتم اقتياد المتهم إلي ديوان قسم شرطة الوايلي ، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى أمرت بحبس المتهم.

اقرأ أيضاً.. شاب يقتل صديقه فى ظروف غامضة بمنطقة السلام

مدرس يتحرش بطالبة في بنها..ويتم استبعاده من المدرسة

كما أقدم مدرس مسرح بمدرسة الشيماء الثانوية بنات ببنها، على التحرش بطالبة وحاول تقبيلها أثناء وجودها بصحبة زملائها بمسرح المدرسة، خلال عقده لجنة لاكتشاف مواهب طالبات المدرسة، وحرر المحضر اللازم حيال الواقعة، كما قرر طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، بعد اثبات الواقعة، استبعاد المدرس من المدرسة وعدم الرجوع إلى العمل مرة أخرى، وكانت مدرسة الشيماء الثانوية للبنات، شهدت حالة من الغضب بعد تبادل الطالبات تحذيرات من "ج. أ" مدرس المسرح بالمدرسة، بعد تحرشه بطالبة في الصف الأول الثانوي ومحاولته تقبيلها كرها عنها، وتبين من التحقيقات أن المدرس استدعى بعض الطالبات في مسرح المدرسة لاكتشاف مواهبهن، ثم طلب من زميلتها الانصراف بحجة أنه يريد اكتشاف موهبة الطالبة إلا أنها فوجئت باندفاعه نحوها محاولا تقبيلها، فدفعه وهربت منه إلى فناء المدرسة، ثم توجهت لمديرة المدرسة التي حققت مع المدرس وأخطرت الإدارة التعليمية والتي استبعدت المدرس ونقلته إلى مدرسة أخرى بنين.

القبض على شخص تحرش بتلميذة في المحلة الكبرى

ألقى ضباط مباحث قسم أول المحلة الكبرى القبض على رجل في العقد الخامس من العمر بتهمة التحرش الجنسي بتلميذة أثناء ذهابها إلى المدرسة واستدراجها لإحدى العقارات لمحاولة الاعتداء عليها، وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من قسم أول المحلة بورود بلاغ من ولي أمر التلميذه " ه. ر "، 9 سنوات بقيام " م. ف "، 56 عام، بالتحرش بها عند ذهابها إلى المدرسة بمنطقة محلة البرج مستقلا عجلة، واستدرجها في إحدى العقارات بالطابق الثانى وحاول خلع ملابسها بالقوة للاعتداء عليها وعندما انهارت بالبكاء فر هاربا، وبالتحقيق في الواقعة تبين صحة المعلومات عن طريق تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة وتم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عامل يتحرش بطفلة عقب عودتها من المدرسة بمدينة بدر

كما أقدم عامل على واقعة تحرش مؤسفة قام من خلالها على التحرش بطفلة أثناء عودتها من المدرسة بمدينة بدر، تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقّي قسم شرطة بدر بلاغًا من "محمد س"، موظف 34 عاماً، يتهم فيه "بهاء م" عامل جاره بنفس العقار، بالتحرش بطفلته أثناء عودتها من المدرسة، وأن طفلته ظهر عليها علامات القلق والخوف. وبسؤالها أخبرت والدها عن جارهم في العقار أنه تحرّش بها، فقرر الذهاب لقسم الشرطة والإبلاغ عنه، وتحرر المحضر اللازم.

اقرأ ايضاً.. تفاصيل تحرش ممرض بإحدى المريضات في مستشفى الدمرداش.. تحسس جسدها وهي تحت تأثير البنج

القبض على عامل يتحرش بطالبات المدارس في دمياط

كما ألقت مباحث الآداب بمديرية أمن دمياط، برئاسة الرائد كريم عتلم رئيس مباحث الأدب القبض على "م. م. أ" 45 سنة عامل، لقيامه بالتحرش بطالبات المدرسة الثانوية الفنية بدمياط بالقول والإشارات، وتمكن أفراد الشرطة السريين من ضبطه عقب قيامه بتوجيه إشارات مشينة بأصابع يده لعدد من الطالبات أثناء خروجهن من المدرسة، وعلى الفور تم اقتياده إلى ديوان قسم شرطة أول دمياط، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6843 إدارى قسم شرطة أول دمياط، وأكد رئيس مباحث الآداب أن توجيهات اللواء طارق مجاهد مدير أمن دمياط، والعميد حسام الباز مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن دمياط، بتكثيف المرور على منطقة المدارس بشارع التحرير وميدان سرور لمواجهة الخارجين عن الآداب العامة.

سائق سرفيس يتحرش بفتاة في بني سويف

وتمكنت الأجهزة الأمنية ببني سويف، من ضبط سائق سرفيس، عقب تحرشه بفتاة أثناء سيرها في الشارع، ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف بلاغًا من فتاة، يفيد بتعرضها للتحرش من قبل سائق سرفيس أجرة داخلي، أثناء سيرها في حي الغمراوي بمدينة بني سويف، وعلى الفور جري تشكيل فريق بحث وتنفيذ كمين للسائق، وتم ضبطه أمام موقف محي الدين بمدينة بني سويف واقتياده إلى قسم الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً