اعلان

وان بلس الصينية تطلق الوحش الجديد OnePlus T6 رسميا

أطلقت شركة "وان بلس" الصينية ،هاتفها الذكي الجديد OnePlus T6 ، في مؤتمر صحفي ،أقيم بمدينة نيويورك الأمريكية ، وأكدت انه سيكون جاهزا للبيع في الأسواق العالمية اعتبارا من 6 نوفمبر المقبل .

ويتميز الهاتف الذكي الجديد OnePlus T6 ، بتصميمه الانسيابي الرشيق ، مع دمج مستشعر بصمة الأصبع، في الشاشة اللمسية، التي أصبحت أكبر وأطول قليلا من النسخة السابقة التي ظهرت في الهاتف OnePlus 6 ، كما أن النتوء العلوي تم تصغيره بصورة كبيرة ليصبح مثل "نقطة المياه"، للاستفادة بصورة أكبر من الشاشة، وتم إزالة منفذ سماعة الرأس لتصبح موصلة بتقنية اللاسلكي.

وتم تجهيز الهاتف OnePlus T6 ،ببطارية 3700 ميللي أمبير ، بالإضافة إلي كاميرا فائقة الجودة تعمل بتقنية "نايت سكايب" لتعزيز التصوير في الإضاءة المنخفضة، و"سمارت بوست" للتعرف على الوجوه بصورة ذكية.

ويعمل الهاتف OnePlus T6 بنظام تشغيل "أندرويد 9 باي" الجديد، وسيتم طرحه في ثلاث نسخ ، الأولي مجهزة بذاكرة تشغيل 6 جيجابايت "رام" و64 جيجابايت تخزين داخلي، بسعر تنافسي جدا يصل إلى 549 دولار أمريكي، أما النسخة الثانية فهي مجهزة بذاكرة تشغيل 8 جيجابايت "رام" و128 جيجابايت تخزين داخلي ويصل سعرها إلي 579 دولار أمريكي، أما النسخة الثالثة فهي مجهزة بذاكرة تشغيل 10 جيجا بايت "رام" و256 جيجابايت تخزين داخلي بسعر 629 دولار أمريكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)