اعلان

نائب بالبحر الأحمر يحصل على موافقة "التخطيط" برصف وإنارة شوارع المحافظة

النائب أحمد أبو خليل عضو مجلس النواب بالبحر الاحمر

أعلن النائب أحمد أبو خليل، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بالبحر الأحمر، والتي تشمل (القصير-سفاجا-مرسى علم)، عن موافقة وزارة التخطيط باعتماد مبلغ مالي 4 ملايين جنيه، لرصف عدد من الشوارع الرئيسية بنطاق المحافظة، إلى جانب توفير 250 كشافا كهربائيا لاستكمال مخطط إنارة عدد من شوارع الدائرة.

وقال " أبو خليل"، في تصريحات صحفية له اليوم، أنه تلقى ردًا من وزارة التخطيط، مفاده: "لا مانع لدى الوزارة من توفير مبلغ مالي يقدر بـ 3 ملايين جنيه من أجل الانتهاء من مخططات إنارة ورصف الطرق"، الذي توقف لأكثر من مرة نتيجة عدم توفمير اعتماد مالي من الوزارة .

وأضاف، أن موافقة وزارة التخطيط على الطلب المقدم من جانبه، تأتي تكليلًا للمساعي والتحركات التي قام بها طوال الشهور الثلاثة الأخيرة، مع السادة الوزراء والمسؤولين المعنيين، كان آخرهم عرض مشكلات وأزمات المحافظة على رئيس مجلس الوزراء، في شهر يوليو الماضي، عقب انتهائه من إلقاء برنامج حكومته على نواب البرلمان".

وكان النائب أحمد أبو خليل، قد تقدم بطلب في 26 مايو الماضي، إلى وزير التنمية المحلية، يطالب فيه برصف وإنارة عدد من شوارع الدائرة، الذي قام الوزير بدوره آنذاك بالتأشير عليه بالموافقة، وحوّل الأمر إلى وزارة التخطيط لتدبير الاعتماد المالي اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً