اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. ضبط الأسعار وتحسين الخدمات للمواطنين أهم الملفات على مائدة الحكومة اليوم .. افتتاح معرض رحلة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

تتوالى الأنباء يوميًا فى كافة المجالات التى تهتم الرأي العام فى المجتمع المصري، فضلاً عن كثرة اخبار مصر العاجلة كل دقيقة، لذلك يعرض "أهل مصر" نشرة اخر اخبار مصر الآن لتكون جرعة إخبارية دسمة لكل الأحداث التى يرغبها المواطن، وكان أبرز ما جاء اليوم ضبط الأسعالا وتحسين الخدمات للمواطنين على مائدة الحكومة اليوم، وعلى الجانب الفني افتتاح معرض رحلة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

اهم اخبار الاقتصاد اليوم

يطلع الشباب المقبل على الزواج من الجنسين على حركة تغير المعدن الأصفر السريعة في مصر، بترقب وشغف يوميًا، مابين هبوط وارتفاع واستقرار، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 21 - 11 - 2018 ارتفاع ملحوظ وسعر الذهب اليوم عيار 21 بـ 610 جنيهًا

اخبار مصر العاجلة

يترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ووزير الإسكان والمجتمعات العمرانية اجتماع الحكومة اليوم الأربعاء، وسيناقش الاجتماع عددا من الملفات الهامة، من بينها الملفات الخدمية والتنموية، ولمزيد من التفاصيل..

ضبط الأسعار وتحسين الخدمات للمواطنين أهم الملفات على مائدة الحكومة اليوم

أهم اخبار الفن اليوم

يفتتح ضمن فعاليات اليوم الأول للدورة 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي معرض "رحلة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي"، اليوم الأربعاء 21 نوفمبر، ولمزيد من التفاصيل..

افتتاح معرض رحلة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

أهم اخبار الرياضة اليوم

هاجم فرج عامر رئيس نادي سموحة، وزارة الشباب والرياضة، ومحاولات تعديل قانون الرياضة الجديد رقم ٧١ لسنة ٢٠١٧، ولمزيد من التفاصيل..

فرج عامر يهاجم وزارة الشباب والرياضة

أهم اخبار حالة الطقس اليوم

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء طقس لطيف على السواحل الشمالية الشرقية معتدل على باقي الأنحاء نهارا بارد ليلا، ولمزيد من التفاصيل..

الأرصاد تعلن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم

ويمكنكم متابعة "أهل مصر" للحصول عل اخر اخبار مصر الآن لحظة بلحظة محدثة بصفة مستمرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)