اعلان

محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفى دار إسماعيل للولادة ويفتتح حضانة جديدة (صور)

محافظ الإسكندرية

أجري الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، جوله تفقدية بحي غرب، رافقه اللواء حمدى الحشاش، سكرتير عام مساعد المحافظة، واللواء هشام كمال، رئيس حي غرب، والنائب محمد الكوراني، عضو مجلس النواب عن دائرة غرب، وعدد من مسؤولي الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وزار المحافظ، مستشفي المحافظة للولادة "دار إسماعيل"، والذي يخدم قطاع عريض من المرضي وليس دائرة غرب فقط، حيث يخدم مرضي البحيرة وكفر الشيخ وغرب الدلتا، ويقدم خدمة طبية متميزة بأسعار رمزية.

وافتتح "قنصوة"، الحضانة الجديدة بالمستشفي، كما تفقد أقسام المستشفي والمبنيين الجديد والقديم، وشدد علي سرعة الانتهاء من أعمال الترميم الخاصة بالمبني القديم، ولكن مع الحفاظ علي تصميمه المعماري الأثري المميز.

كما أمر بضرورة تغيير أرضيات غرف العمليات، لأرضيات بمواصفات خاصة غير قابله لنقل العدوى، ووجه بضرورة تجهيز أسانسير هايدروليك للتسهيل على المرضى، مشيرًا إلى ضرورة الاستمرار في تحديث المنشآت والأجهزة الطبية، بما يسهم في الارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، حتى يتحقق الهدف الرئيسي للدولة، وهو تقديم خدمة طبية للجميع بصورة عادله وبجودة عالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع