المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

al abraj حظك اليوم برج القوس الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018

أهل مصر
اعلان

توقعات الأبراج حظك اليوم برج القوس يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج القوس مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج القوس الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج القوس تتعرض لضغوط فى العمل اليوم ولكنك تتمكن من إثبات جدارتك فيها، فلا تدع الوقت يسرقك احرص على تنظيم ساعات عملك، ربما تتلقى اليوم فرصة ذهبية لتعويض ما فاتك من تطوير مهاراتك ويشجعك على ذلك زملاء.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج القوس علاقتك بالشريك تتطور بشكل ملحوظ اليوم، وتتجه نحو طريق أكثر استقرارا، فلا سبيل لوجود الخلافات بينكما، وربما تحتاج للهدوء والبحث عن التأمل فى الطبيعة حتى تتخلص من الطاقة السلبية التى اكتسبتها فى الفترة الأخيرة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج القوس ابتعدت عن ممارسة الرياضة منذ فترة طويلة ولديك اليوم فرصة جيدة لإستعادة لياقتك البدنية مع المساء، لا تقترب من الاماكن المثيرة لحساسية الصدر اليوم وتناول كميات كبيرة من المياه.

ومن توافقات برج القوس al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر تجده يشعر بالراحة عند التعامل مع مواليد برج الأسد لسرعة التفاهم بينهما.

اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 432 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 19 وفاة