اعلان

فستان رانيا يوسف الفاضح في مهرجان القاهرة السينمائي يشعل السوشيال ميديا ويتصدر التريند على Google

تصدر فستان رانيا يوسف الفاضح في مهرجان القاهرة السينمائي التريند في محرك البحث العالمي جوجل Google ، فيما تداول رواد السوشيال ميديا صور وفيديوهات فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهره وملئت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التعليقات الساخرة، وكان أبرزها رانيا يوسف بالمايوه على المسرح، مطالبين نقابة المهن التمثيلية بفتح تحقيق عاجل مع الفنانة رانيا يوسف بعد إطلالتها المثيرة فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولي واعتبروه خادش للحياء ولا يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصري الشرقي، وفي السياق ذاته سخر رجل الأعمال نجيب ساويرس عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" من كثرة التعليقات على فستان رانيا يوسف الفاضح.

فستان رانيا يوسف الفاضح

ظهرت الفنانة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 40، مرتدية مايوه، فوقه فستان أسود شفاف مطرز لأخره، ولفت فستان رانيا يوسف الفاضح آنظار الجميع لها مقارنين بينه وبين ملابسها فى حفل افتتاح المهرجان عندما ارتدت بدلة سودة وقبعة.

تغريدة نجيب ساويرس على فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهره

علق نجيب ساويرس على فستان رانيا يوسف قائلاً :"مكانش فستان ده .. بتاع رانيا يوسف خلاص التايم لاينً اتحجز .. صحونى لما فلسطين تبقى دولة و ترامب يتصالح مع الصين و كوريا الشمالية... و الأهلى ياخد الدورى".

فستان رانيا يوسف يشعل السوشيال ميديا

وفي هذا الصدد، أثار فستان رانيا يوسف الفاضح يتصدر تريند جوجل حاليًا فى مهرجان القاهرة السينمائي جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بمزيد من التعليقات الجرئية من الأمس حتى الآن يشعل فستان رانيا يوسف السوشيال ميديا.

"نشطاء" يفتحون النار على رانيا يوسف بسبب إطلالتها "المثيرة" بمهرجان القاهرة السينمائي 

فستان رانيا يوسف في مهرجان الجونة.. هل تروج لنفسها به؟ (فيديو وصور)

ويجدر الإشارة إلى أن فستان رانيا يوسف الفاضح يتصدر تريند جوجل Google حاليًا بـقربة 20 ألف عملية بحث، وعلى صعيد آخر، انتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير فيلمها الجديد "حب إيه"، مع المخرج المخرج رضا عبد الرازق، ويشاركها البطولة هبة مجدي، رانيا منصور، نور محمود، وغيرهم من الممثلين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي