اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. مسيرة 100 مليون صحة بوسط البلد .. فستان رانيا يوسف الفاضح يتصدر الترند

يقدم "أهل مصر" اخبار مصر العاجلة لكافة القضايا المطروحة على الساحة الإعلامية، ضمن نشرة اخر اخبار مصر الآن الساعة الواحدة ظهرًا، وكانت مسيرة 100 مليون صحة بوسط البلد بجانب اخبار الطقس أكثر ما يشغل المصريين، فيما تصدر فستان رانيا يوسف الفاضح اخر اخبار الفن اليوم.

اخر اخبار مصر اليوم

شهد صباح اليوم الجمعة انطلاق مسيرة 100 مليون صحة بمشاركة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والمئات من أبناء مصر من تلاميذ المدارس، ولمزيد من التفاصيل..

مسيرة 100 مليون صحة تجتاح شوارع وسط البلد بمشاركة وزير الرياضة والمئات من أبناء مصر (فيديو وصور)

اخر اخبار الاقتصاد اليوم

أسعار الذهب اليوم سجلت ارتفاع ساحق فى التعاملات الصباحية الجمعة 30 -11 - 2018 للصاغة، وزادت اسعار الذهب اليوم فى مصر الان عن الأمس بقيمة 4 جنيهات، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الذهب اليوم الجمعة 30 -11 - 2018 ارتفاع ساحق فى سعر الذهب الآن عيار 21

اخبار الطقس اليوم

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم الجمعة، طقس لطيف على السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء، ولمزيد من التفاصيل..

الأرصاد تحذر من أمطار على السواحل الشمالية ورياح مثيرة للأتربة ببعض المناطق

اخر اخبار الفن اليوم

تصدر فستان رانيا يوسف الفاضح في مهرجان القاهرة السينمائي التريند في محرك البحث العالمي جوجل Google ، فيما تداول رواد السوشيال ميديا صور وفيديوهات فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهره، ولمزيد من التفاصيل..

فستان رانيا يوسف الفاضح في مهرجان القاهرة السينمائي يشعل السوشيال ميديا ويتصدر التريند على Google

اخر اخبار الرياضة اليوم

يبحث عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي، عن موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، ميعاد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم، ميعاد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في البطولة العربية، ولمزيد من التفاصيل..

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم | موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في البطولة العربية | ميعاد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وبذلك ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن حتى تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك