اعلان

مكاسب بالجملة للرجاء المغربي بعد التتويج بلقب الكونفيدرالية على حساب فيتا كلوب

فاز فريق فيتا كلوب الكونجولي على نظيره الرجاء الرياضي المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد، ضمن مباريات الإياب بنهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على ملعب الشهداء.

ورغم الخسارة توج فريق الرجاء المغربي ببطولة الكونفيدرالية 2018-2019، بسبب فوزه في مباراة الذهاب بثلاثة نظيفة، لتكون مجموع المباراتين الإياب والذهاب، أربعة أهداف مقابل ثلاثة، وليعلن بعدها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف" أن الرجاء المغربي بطلًا للكونفيدرالية على حساب فيتا كلوب.

ويستعرض " أهل مصر" مكاسب للرجاء المغربي بعد التتويج بلقب الكونفيدرالية على حساب فيتا كلوب

- الأندية المغربية حققت لقب المسابقة 6 مرات، والرجاء البيضاوي يحقق لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه بمسمى البطولة الجديد، والرجاء البيضاوي يحقق لقب كأس الاتحاد الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه بالمسميين القديم والجديد.

- المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو يحقق لقب الكونفيدرالية للمرة الثانية في مسيرته بعد تحقيقه مرة أولى مع الأهلي المصري في 2014، وجاريدو أول مدرب يحقق البطولة مرتين بمسماها الجديد.

- تلقى الرجاء خسارتين فقط في هذه البطولة هذا الموسم، كانتا أمام فريق فيتا كلوب، الرجاء الرياضي أكثر الأندية المغربية والإفريقية تسجيلًا للأهداف في نسخة واحدة من تلك البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)