اعلان

مستريح الأزبكية.. ينصب على المواطنين بالفلوس زاعمًا توفير فرص عمل لهم

أهل مصر

تمكنت مديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم، بزعم قدرته على توفير فرص عمل لهم.

أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة، قيام المدعو "رمزى. ك. ر"، مدير إحدى شركات إلحاق العمالة للخارج، مقيم بدائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة، باستغلال إحدى الشقق المستأجرة، كائنة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وإدارتها "بدون ترخيص"، كمقراً لشركة لإلحاق العمالة للخارج، ومزاولة نشاطاً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير فرص عمل داخل البلاد وخارجها.

اقرأ أيضاً..سقوط شبكة جديدة لـ تبادل الزوجات في البساتين.. ننشر اعترافات المتهمين

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه حال تواجده بمقر الشركة المُشار إليها، وعُثر بداخلها على (2000 عقد عمل بأسماء أشخاص مختلفة من راغبي الحصول على فرص العمل، 500 إيصال استلام مبالغ نقدية بأسماء أشخاص مختلفة، مبلغ مالي ).

وبمواجهته اعترف بإدارته الشركة بدون ترخيص، وقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج، مقابل حصوله على مبالغ مالية منهم، وأضاف بأن المبلغ المالي المضبوط حوزته من متحصلات نشاطه الإجرامي.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة المختصة التى باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي