اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. انجازات مشروع جنة للاسكان الفاخر .. وزير التموين يفتتح معرضًا للأغذية

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية بعرض أبرز أخبار الاقتصاد المصري وحركة السوق المحلي خلال 24 ساعة، وقرارات الوزارات المسئولة عن الشأن الاقتصادي مثل الإسكان والتموين، وكان أهم ماجاء انجازات مشروع جنة للاسكان الفاخر كما أعلن وزير التموين عن افتتاح معرضًا للأغذية خلال الأيام المقبلة.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

يفتتح وزير التموين والتجارة الداخلية علي المصيلحي، السبت القادم، فعاليات الدورة الرابعة لمعرض "فوود أفريكا للأغذية" بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، ويستمر لمدة 3 أيام، ولمزيد من التفاصيل..

وزير التموين يفتتح الدورة الرابعة لمعرض "فوود أفريكا للأغذية"

اخر اخبار وزارة الإسكان 

صرح المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتنمية وتطوير المدن، بأن جهاز تنمية مدينة العبور انتهى من تنفيذ عدد من المشروعات السكنية والخدمية، ولمزيد من التفاصيل..

تفاصيل مشروعات الاسكان بالعبور.. 2136 وحدة دار مصر و816 وحدة بجنة للاسكان الفاخر

أسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 5_12_2018 استقراراً في الأسواق، في ظل توافر كميات كبيرة من الدواجن بالسوق المحلي بما أدى لانخفاض الاسعار مقارنة بأسعار العام الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم الاربعاء 5- 12 - 2018

أسعار الخضراوات اليوم

سجلت أسعار الخضراوات اليوم الأربعاء 5_12-2018 تراجعا بسيطاً بالأسواق حيث كشف حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضروات اليوم الأربعاء 5- 12- 2018

أسعار اللحوم اليوم 

استقرت أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 5_12_2018 في الأسواق، وقال محمد وهبة رئيس شعبة القصابين فى غرفة القاهرة التجارية أن حالة السوق استقرار خلال الفترة الحالية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الاربعاء 5- 12- 2018

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية بتوضيح آليات الأسواق للمنتجات الغذائية وقرارات القطاع الاقتصادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً