اعلان
اعلان

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج الحمل .. سنة مفاجآت (فيديو)

عبير فؤاد خبيرة الأبرج

كشفت عبير فؤاد خبيرة الأبرج عن تنبؤات الفلك للعام الجديد، ورصدت توقعات الأبراج 2019 في حوارها لـ "أهل مصر"، مع تقديمها نصائح لكل برج على حدا وأبرز الآمنيات التى تلوح بها الآفق على مختلف الأصعدة المهنية والاجتماعية والعاطفية، وتري أن عام 2019 يمثل لمواليد برج الحمل سنة مفاجآت كثيرة.

وبدأت عبير فؤاد، سرد توقعات الأبراج كالمعتاد ببرج الحمل بأن 2019 تحمل لمواليد برج الحمل مفاجآت كثيرة، ولكن ترى وجود تناقض فيما يخص الحياة العملية نظرًا لوجود كوكب زُحل فى وضع معاكس مما يؤدى إلى حدوث عقبات فى العمل لكن لديهم دافع يجعلهم قادرين على مواجهة الصعوبات والتغلب عليها، وهو وجود كوكب المشترى فى منزل الحظ من بداية العام حتى 2 ديسمبر، مما يجعل الحظ يحالفهم بالمال أو السفر والتطوير من ذاتهم.

اقرأ أيضًا.. توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج السرطان .. سنة تجديد (فيديو)

اقرأ أيضًا.. توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج الأسد.. سنة تعويض وتحقيق أحلام (فيديو)وعلى الجانب العاطفى يخيم المال على حياة المتزوجين من مواليد برج الحمل، وعقب 6 مارس يأخذون قرارًا حاسمًا، فيما تكون السنة رائعة لغير المرتبطين لكى يبدأون حياة جديدة، ويرجع السبب فى ذلك إلى وجود المشترى كما ذكرنا وهو كوكب الحظ مما يعطى لهما حظا مضاعفا وفرصة جيدة للارتباط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل