اعلان

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج الأسد.. سنة تعويض وتحقيق أحلام (فيديو)

كشفت عبير فؤاد خبيرة الأبرج عن تنبؤات الفلك للعام الجديد، ورصدت توقعات الأبراج 2019 في حوارها لـ "أهل مصر"، مع تقديمها نصائح لكل برج على حدا وأبرز الآمنيات التى تلوح بها الآفق على مختلف الأصعدة المهنية والاجتماعية والعاطفية، وتري أن عام 2019 يمثل لمواليد برج الأسد سنة تعويض وتحقيق أحلام.

وتبشر عبير فؤاد، مواليد برج الأسد بتعويض أفضل من العام الماضى وتحقيق أحلامهم، وخلق علاقات جيدة، ويرجع ذلك لوجود المشترى فى منزل الحب، وهذا لا يعنى العلاقات العاطفية فقط، بل العلاقات المهنية أيضًا مما يحظوا بإعجاب وتقدير من الزملاء والرؤساء فى العمل، وأبرز مواهبهم بشكل أكثر وحظ رائع فى جميع الأنشطة الخاص بهم، مشيرة إلى وجود «أورانوس» فى أول شهور السنة حتى 6 مارس مما يعطى لهم فرص ملائمة للسفر، وعلى مدار العام تظهر رُوحهم الابتكارية فى تحقيق تطور ملحوظ.

اقرأ أيضًا..

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج السرطان .. سنة تجديد (فيديو)

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج الجوزاء .. سنة تشويش وتشتت (فيديو)

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج الثور .. سنة الثورة على الحياة العاطفية (فيديو)

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج الحمل .. سنة مفاجآت (فيديو)

«حظ رائع فى الحب»، بهذه الكلمات عبرت خبيرة الأبراج عن الحياة العاطفية لمواليد برج الأسد غير المرتبطين أو حتى المتزوجين فيخلقون وقتا لطيفا لشركاء الحياة رغم انشغالهم، إلا أن للحب مكانة مهمة فى حياتهم هذا العام.

 وصفت عبير فؤاد مواليد برج الأسد بالقيادة والحكمة في تصرفاتهم كما أنهم يتميزون بالشخصية القوية، وأكدت في حلقة توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد عن أنها سنة تعويض لهما.

 وينشر "أهل مصر" توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد ضمن  سلسلة متواصلة حتى ليلة رأس السنة استجابة  لمتابعة العديد لها، لمعرفة مايرشدهم له الفلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة شهداء ومصابي العدوان الإسرائيلي على القطاع