اعلان

رانيا يوسف بفستان مستفز آخر في "الدير جيست" (صور)

كتب :

أثارت الفنانة رانيا يوسف، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ارتدائها فستانًا جريئًا خلال حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست"، مساء أمس الجمعة، بأحد فنادق التجمع الخامس، مما يعيد حالة الجدل مرة أخرى على خلفية أزمة فستانها الأخيرة.

كلاكيت تاني مرة.. فستان رانيا يوسف يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

واعتبر الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفستان عاريًا، حيث ظهرت رانيا يوسف، في حفل الدير جيست بفستان ذهبي اللون طويل مفتوح من الجانبين ويكشف عن كامل الساقين، مع ارتدائها لـ"هوت شورت" أسفل الفستان.

وعلى الرغم من حالة الجدل التي عاشتها رانيا يوسف خلال الأيام الماضية، بعد ارتدائها لفستان شبه عاري في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، إلا أن ذلك لم يمنعها من ارتداء فستانًا آخر بحفل "دير جيست"، ضاربة بآراء المنتقدين عرض الحائط.

لازم نواكب التطور عشان منبقاش ورا

وعلقت رانيا يوسف على أزمة فستان الـ"دير جيست"، خلال مداخلة مع عمرو أديب، والانتقادات الموجهة له قائلة: "لازم نواكب التطور عشان منبقاش ورا".

وأشارت إلى أن الفستان من ماركة الفستان الأسود الذي ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائي نفسها، موضحة أن داليا البحيري ترتدي نفس الفستان.

وردت رانيا يوسف على عمرو أديب عند سؤالها عن البطانة، قائلة: "دي الموضة".

من جهة أخرى، عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائهم الشديد من إطلالة رانيا يوسف، في حفل توزيع جوائز الدير جيست، خاصة وأنها لم تكن الإطلالة الأولى حيث سبقها إطلالة حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40.

وقال أحد المتابعين لرانيا يوسف معلقًا على فستانها في الدير جيست: "سؤال بس بسيط والله من غير إساءة أو حاجة هو انتو عادي كدة تبيعوا جسمكوا لعيون الناس؟ انتو للدرجادي مسترخصين نفسكوا! ولا أنا اللي انسان رجعي ولا ايه!".

بينما قال آخر: "مشاء الله عليكي مشرفة مصر انتي المفروض تاااخدي الأم المثالية وعوزين يمنعووو النقاب".

وأخرى قالت: "هو ما ورانا إلا رانيا تستعرض جسمها اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض. اتقي الله يا امرأة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)