اعلان

بسمة تطلب الطلاق: "جوزي بيسمع ترانيم وبطل يصلي"

دعوى طلاق

"من ٣ شهور لاحظت انقطاع زوجى عن الصلاة وأصبح يشغل التلفزيون لسماع الترانيم فقط حتى شعرت عنه أنه قام بتغير ديانته"، جاءت هذه الكلمات على لسان بسمة وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق للضرر من زوجها بعد عامين من الزواج عندما شكت أن زوجها قام بتغير ديانته.. وباقتراب "أهل مصر" منها، قالت بسمة فى مستهل حديثها، "وأنا أبلغ الثلاثة والعشرين عاما وكنت قد أنهيت دراستى الجامعية ولكن لم ألتحق بوظيفة تقدم إلى محمود يعمل محاميا ووافقت على الارتباط لأنه كان يصلى الفروض كاملة وشعرت أنه سيتقى الله معى وتم الزواج بعد خطوبة دامت ٥ أشهر وانتقلت معه إلى عش الزوجية".

وأضافت الزوجة، "كنت أرسم كل الأحلام الوردية بمخيلتى قبل الزواج على أمل أن أجدها معه ولكن وجدت زوجا مشغولا طوال اليوم فى عمله ويرجع ليتناول غدائه ويسهر أمام التلفاز حتى يأتى موعد المكتب ليخرج ويعود الساعة العاشرة وهكذا كانت حياته وتحملت طبيعة عمله.

وتابعت حديثها، "ومر عامان ورزقنى الله منه بالطفل "أدم" كان قرة عينى ولكن منذ ٣ أشهر لاحظت تغيرات فى زوجى فترك الصلاة وأصبح يشغل الترانيم على التلفاز والراديو وعندما كنت أطلب منه إيقافها يقوم بتعنيفى محذرا لى أن أقوم بإطفائها، كما لاحظت صداقاته الكثيرة مع أصدقاء من ديانات أخرى مما جعلنى لا أحتمل العيش معه.

واختتمت بسمة، حاولت معه مرارا وتكرارا أن يكف عن تشغيل الترانيم ولكن وصل إلى. ان قام بضربي فتركت له المنزل وذهبت الى منزل أسرتى وبعدها بايام قليلة لجاءت الي محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)