اعلان

أمن الإسماعيلية يرفض إقامة مباراة الإسماعيلي والمقاولون بالمدينة

الإسماعيلي

في مفاجأة من العيار الثقيل، رفض مدير أمن الإسماعيلية اللواء محمد علي حسين، إقامة مباراة الإسماعيلي والمقاولين العرب، باستاد الإسماعيلية يوم الجمعة القادم الموافق 28 ديسمبر، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الفترة الماضية، مناوشات وشد وجذب بين مسئولي الإسماعيلي وإتحاد الكرة، بخصوص مباراة الفريق أمام ذئاب الجبل، وهدد النادي الإسماعيلي بالإنسحاب من المواجهة إذا لم يتم تأجيل اللقاء، ورضخت الجبلاية لتهديدات الدراويش، وقامت بتأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة ليقام يوم 28 ديسمبر بدلا من 27 من الشهر الجاري، باستاد الإسماعيلية بدلًا من ملعب المقاولون العرب.

وصرح اللواء محمد حسين مدير أمن الإسماعيلية، بأنه يرفض تأمين اللقاء يوم الجمعة، لتوافق الموعد مع ماراثون الشيخ زايد، الذي سيقام في نفس اليوم، وهو ما سيشكل عبئا على مديرية الأمن.

وبعد هذا القرار، أصبح إتحاد الكرة، وبالتحديد لجنة المسابقات في موقف حرج، حيث أصبحت المباراة أزمة كبيرة لعامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

جدير بالذكر، أن الإسماعيلي نجح منذ يومين في التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد إجتياز عقبة القطن الكاميروني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (3-2).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)