اعلان

نشرة مصر الاقتصادية.. رئيس غرفة البترول يشيد بعودة الثقة في مناخ الاستثمار بمصر

نشرة مصر الاقتصادية يقدمها "أهل مصر" بتغطية اخر اخبار الاقتصاد المصري على مدار اليوم، وأهم الأنباء الواردة عن الوزارات، والهيئات، الحكومية، كما تشمل نشرة مصر الاقتصادية حركة الأسواق التى شهدت استقرار ملحوظ هذا الأيام حيث يرغبن ربات البيوت بمطالعة اسعار السلع والمنتجات قبل الذهاب إلى الأسواق للشراء حتى لايقعون في جشع التجار، وأهم ما جاء اليوم، رئيس غرفة البترول يشيد بعودة الثقة في مناخ الاستثمار بمصر.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

قال الدكتور تامر أبو بكر رئيس غرفة البترول والتعدين، إن قطاع البترول يتخذ خطوات مهمة في تحديث البنية الأساسية لمواجهة التطور والنمو في حجم الاستهلاك المحلى والاستعداد للتحول إلى مركز إقليمي لتجارة وتداول الغاز والبترول، ولمزيد من التفاصيل..

رئيس غرفة البترول يشيد بعودة الثقة في مناخ الاستثمار بمصر

اخر اخبار وزارة الصناعة

كشفت وزارة التجارة والصناعة، عن نتائج أعمالها في مجال تحديث الصناعة والمواصفات والجودة والرقابة الصناعية خلال عام 2018، ولمزيد من التفاصيل..

ننشر أبرز نتائج أعمال وزارة الصناعة والتجارة في 2018

اخر اخبار وزارة الاتصالات

كانت ساحة قيادات قطاع الاتصالات مسرحا لتجديد النشاط وضخ دماء جديدة خلال عام 2018، والذي كان قد شهد جانبا كبيرا من الإحلال والتجديد على مختلف الأصعدة، ولمزيد من التفاصيل..

2018 عام الإحلال والتجديد.. قيادات قطاع الاتصالات على رقعة الشطرنج

أسعار الخضراوات اليوم

يعد المصريون من أكثر الشعوب التي تستهلك الخضراوات، والتي تعتمد عليها أغلب الأسر في طهي معظم الأكلات، التي يفضلها أفرادها الأمر، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضراوات اليوم الثلاثاء 1-1-2019 بسوق العبور

أسعار اللحوم اليوم

تعمل العائلات المصرية على تنويع استهلاكها من أنواع اللحوم المختلفة، خصوصاً في ظل ارتفاع أسعار اللحوم؛ لذلك لا تتجه لها إلا في المناسبات المختلفة والأعياد، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 1-1-2019

أسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 1 يناير استقرارًا في الأسواق، في ظل توافر كميات كبيرة من الدواجن بالسوق المحلي، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 1 / 1 / 2019

ويأتى ختام نشرة مصر الاقتصادية في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة بتوضيح أوضاع الأسواق وحالة البيع والشراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم