اعلان

شعبان لقاضى الأسرة: مراتى خدتني على خوانة وضربتنى بالمقشة فتحت دماغى

دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة

أقام شعبان دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لتطليق زوجته بعد عام ونصف من الزواج، مبررا ذلك بقوله "شتمت أمى وأهانتها، فقمت بسبها هى وأهلها، راحت خدتنى على غدر، ومسكت المقشة، وضربتنى على دماغى. ما حسيتش غير بالدم نازل من على وشى، وهى جريت على بيت أهلها، ما لحقتش أخلص تارى وأشرب من دمها".

وأضاف شعبان "تزوجت منذ عام ونصف من فتاة تدعى فاطمة، وكانت تمثل على والدتى الطيبة والسكنية فى فترة الخطبة، حتى تم الزواج بعد خطوبة دامت ٩ أشهر، وأقامت معى داخل منزل أسرتى فى شقة منعزلة، وكانت تجلس مع والدتى بعض الوقت لمساعدتها فى بعض المنزل".

وتابع حديثه "بدأت بعد شهر واحد المشاكل والخلافات، مثل "أمك عايزانى خدامة.. أمك مفترية"، وهكذا أصبحت كلمة أمك تتردد على مسامعى أكثر من مرة طول اليوم، وكنت أطيِّب خاطرها، وأحاول أن أجعلها تدرك أنها والدتى، ولا يمكن أن أقبل بإهانتها أبدا بالرغم من أن والدتى ست مريضة".

وأكمل الزوج "وفى يوم كنا نجلس سويا مع والدتى ونتحدث، وفجأة قامت زوجتى برفع صوتها على والدتى، وقالت لها أشياء أحرجتها، حتى كادت أن تسبها، فقمت بإسكاتها بالصراخ فى وجهها، فذهبت إلى شقتنا فى الدور العلوى، فذهبت لها لتوبيخها على ما فعلته، فوجدتها فى المطبخ، وبمجرد أن وصلت إليها قامت بخبطى على رأسى بالمشقة".

واختتم شعبان "وجدت الدماء على وجهى، وهى فرت إلى بيت أهلها؛ لذلك قررت ألا تبقى على ذمتى لحظة واحدة، وقمت برفع دعوى تطليق، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)