اعلان

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 15 يناير 2019

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 15 يناير 2019

ننشر حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 15 يناير 2019 استجابة لبحث الكثير من المواطنين عنها فيقع مواليد برج الثور في الأيام من 22 أبريل حتى 22 مايوم، وهو من مجموعة الأبراج الترابية ويكون شريكه المثالي من مولد برج العقرب، ويتفق مع مواليد برج الجدي والعذراء والسرطان والحوت، وينفر من برجى الحمل والجوزاء، وتستطيعون مطالعة حظك اليوم برج الثور في هذا الموضوع.

و يقدم "أهل مصر" خدمة الأبراج اليومية لكل برج على حدا ومجمعة، ويتصف مولود برج الثور بالعصبية والكرم وحب الذات، العناد والسيطرة، ويمكنكم الإطلاع على حظك اليوم برج الثور على النحو الآتي.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 15 يناير 2019

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني، متسرع وأحيانا تأخذ قرارات سريعة فى قد تسبب مشاكل كبيرة 

فى محيط عملك، حاول أن تتحل بالصبر وقم بالتفكير جيدا قبل اتخاذ اى قرار حاسم.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 15 يناير 2019

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي، تنفعل وتغضب سريعا فى أقل مشكلة بينك وبين شريك حياتك، لا تستطيع أن تحل مشاكلم بحكمة هدوء وبسبب هذا قد يترك الطرف الآخر ويقرر الانفصال عنك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي، دائما ما تصاب بارتفاع بضغط الدم والتوتر بسبب عدم سيطرتك على انفعالاتك، ممارسة الرياضة قد لأنها تعمل على تحسين مزاجك والسيطرة على غضبك.

ويشير حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج

الثور إلى قراراتك السريعة التي تسبب لك المشاكل لاحقا ودائما ما تصاب بضغط الدم بسببها، ينصح الفلك مواليد برج الثور بضرورة ممارسة الرياضة للسيطرة على غضبك. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)