اعلان

أكاديمية الشرطة تشهد تخريج دورتين للكوادر الأمنية من الدول الإفريقية (صور)

شهدت أكاديمية الشرطة تخريج دورتين للكوادر الأمنية من الدول الإفريقية إحداهما خاصة بكوادر الشرطة النسائية في مجال حقوق الإنسان، والأخرى للمتدربين الأفارقة في تأمين المنافذ وحدود الدولة.

ونظم تلك الدورتين مركز بحوث الشرطة بالأكاديمية، حيث اشترك فيهما 71 متدرباً ومتدربة يمثلون 31 دولة إفريقية، وتلقى المتدربون والمتدربات برنامجا تعليميا تدريبيا مواكبا لأحدث المستجدات في مجال التدريب الأمني الدولي من الناحيتين العملية والنظرية، فضلاً عن برنامج ثقافي تضمن زيارة المجلس القومي للمرأة، وزيارة عدد من المناطق الأثرية والسياحية تعرفوا خلالها على أبرز المعالم التاريخية والثقافية للدولة المصرية.

اقرأ أيضا..أرغمها على الزواج عرفيا.. مصدر أمني يكشف تفاصيل واقعة الفتاة المذبوحة على يد خالها بكورنيش النيل

وأعرب المتدربون عن عميق شكرهم للحكومة المصرية ووزارة الداخلية التي سمحت لهم باكتساب خبرات مهمة في مجال عملهم والتزود بمعلومات ثقافية ومهنية متخصصة سيكون لها بالغ الأثر الإيجابي في مسيرتهم العملية والوظيفية، وفي ختام الاحتفال تم تسليم شهادات التقديرلأوائل الدورتين.

يذكر أن تلك الدورات تأتي في إطار حرص وزارة الداخلية على تدعيم وتعزيز علاقات التعاون والشراكة البناءة في المجالات الأمنية والتدريبية على الصعيدين الإقليمي والدولي ولاسيما الصعيد الإفريقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)