اعلان

مايا مرسي: المرأة هي خط الدفاع الثالث لمصر بعد القوات المسلحة والشرطة

كتب :

استضاف المجلس القومي للمرأة، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الأول لكتلة "ستات وشباب قد التحدي"، بحضور النائبة مايسة عطوة مؤسسة الكتلة، وسناء السعيد عضوة المجلس، وحضور عدد غفير من عضوات الكتلة من مختلف المحافظات.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي، عن سعادتها باستضافة كتلة ستات وشباب قد التحدي، مؤكدةً أنها فكرة ممتازة لخدمة المرأة المصرية، مضيفة أن المرأة المصرية هي خط الدفاع الثالث لمصر بعد القوات المسلحة والشرطة.

ودعت "مرسي"، إلى اجتماع كل شهرين لكتلة ستات وشباب قد التحدى داخل المجلس وذلك لمناقشة مقترحات وأفكار أعضاء الكتلة بهدف خدمة المرأة المصرية.

كما استعرضت رئيسة المجلس القومي للمرأة إنجازات المجلس في الفترة الماضية مؤكدة أن المجلس في تواصل دائم مع السيدات في جميع المحافظات من خلال حملات طرق الأبواب والمبادرات التي يطلقها المجلس.

وتابعة، أن المجلس يسعى إلى زيادة نسبة تمثيل السيدات في الحقائب البرلمانية، و الوزارية، والمشاركة السياسية.

وأعربت النائبة مايسة عطوة، عن سعادتها باستضافة المجلس القومي للمرأة للقاء الأول لكتلة سيدات وشباب قد التحدي، مشيرة أن الكتلة تضم نماذج نسائية رائدة من جميع المحافظات

وأشادت بجهود المجلس القومي للمرأة وسعيه الدائم لتمكين المرأة في جميع المجالات، وأن الكتلة تشكلت بالمجهود الذاتي، وتعمل على تقديم كافة الإمكانيات لخدمة المرأة والشباب والمجتمع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)