منال تطلب الخلع: "جوزى على علاقة بأم عبير وبيحشش معاها"

شيماء الهوارى

11:02 م

الجمعة 08/فبراير/2019

منال تطلب الخلع: جوزى على علاقة بأم عبير وبيحشش معاها
حجم الخط A- A+

تجلس منال، على سلالم محكمة الأسرة، ترتدى عباءة وحجاب أسود، وبجوارها طفلتين وهى تمتم، "امتى يجى اليوم، وأخلص منه، ومن القرف اللى عايشة فيه، ولو هشحت وأربي البنات أرحم من العيشة معاه"، وسرعان ما فاضت الدموع منها، وتحاول أن تتمالك نفسها من الانهيار مما جعل محررة "أهل مصر"، تقترب منها لمعرفة مآساتها.

قالت الزوجة، "عندما بلغت العشرين عاما نشأت علاقة عاطفية بينى وبين أحد الأشخاص يعمل سائق تاكسي، وتقدم إلى خطبتى بعد ٥ شهور من التعارف، ووافق أهلى عليه، بعد أن أظهر تمسكه الشديد بي، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت عام، وللأسف لم ألاحظ خلال هذه الفترة أى تغيرات أو أنه يتعاطى المواد المخدرة".

اقرأ أيضاً..بعد 45 يوم زواج.. ملك تطلب الطلاق: "جوزى مصر يغتصبنى ودخلت المستشفى مرتين"

وتابعت حديثها: "حتى انتقلت للعيش معه داخل بيت واحد ومرت الأيام الاولى من الزواج باستقرار، وكنت أشكر الله اننى أحسنت الاختيار، ولكن سرعان ما تحولت حياتى، وانقلبت رأسا على عقب، عندما أنجبت طفلتى التؤام، واكتشفت أنه يتعاطى الحشيش والاستروكس، وقمت بنصحه كثيرا، ولكن بلا فائدة، فكان يضربنى عندما أترك له المنزل لتهديده ليكف عن التعاطى".

وأكملت منال: "وبدأ يتغير فى المعاملة معى، وبدأ يسهر طوال الليل، ولا أعلم مكان سهره، حتى فى يوم، أخبرنى أخى أنه علم أن زوجى على علاقة بسيدة تدعى أم عبير، وتتاجر فى المواد المخدرة، وأنه يسهر عندها ويحشش معها، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة