ردود فعل الجمهور على الحلقة الأولى من مسلسل كارمن

دينا دهب

01:30 م

الإثنين 11/فبراير/2019

ردود فعل الجمهور على الحلقة الأولى من مسلسل كارمن
مسلسل كارمن
حجم الخط A- A+

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل كارمن مساء أمس الأحد 10 فبراير، على قناة CBC في تمام الساعة السادسة مساءًا، وبعد الحلقة الأولى من مسلسل كارمن استطاع أن يكون ضمن قائمة الأكثر بحثًا على جوجل، وتدور أحداث مسلسل كارمن فى إطار اجتماعى رومانسي، وهو ينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة وإخراج حسين شوكت وتأليف ورشة تحت إشراف سامح مجدى وإنتاج ميديا هاوس لصاحبيها المنتج سامح مجدى والمنتجة نهلة زيدان، ويشارك فى بطولة مسلسل كارمن المسلسل بجانب ريهام حجاج كل من محمد كيلاني، وولاء الشريف، وشيرين، ونور محمود، وعمر الشناوى، وعبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، وآخرون، وهو من تأليف ورشة كتابة تابعة لإحدى الشركات تحت إشراف سامح مجدى وإخراج حسين شوكت، لذا يقدم "أهل مصر" مجموعة من ردود فعل الجمهور على الحلقة الأولى من مسلسل كارمن.

شبه أحدهم الفنانة ريهام حجاج في مسلسل كارمن بالفنانة حورية فرغلي وكتب: "هي ليه ريهام حجاج قالبة على حورية فرغلي كدا كارمن".


كما كتب أخر جملة من العبارات التي قالها أحد أبطال مسلسل كارمن: "الكدب بيخسرك نفسك .. إنما الصدق بيخسرك الناس، كارمن".


بينما استخدم شخص أخر كلمات أغنية تتر مسلسل كارمن "لسه هتحلى" والذي تقدمه الفنانة جنات، وكتب: " ومن الأول نصارح الناس .. بحقيقتنا نتشال على الراس واللي حاببنا نعيش معاه".


ويبدو أن مسلسل كارمن سيحقق ردود فعل أكبر خلال الفترة المقبلة، مع عرضه وهو مسلسل ينتمي لنوعية المسلسلات الـ 60 حلقة.

موضوعات متعلقة