اعلان

مصرع نجار مسلح أثناء تنقيبه عن الآثار بكفر الشيخ

صورة أرشيفية

لقى نجار مسلح مصرعه، جراء انهيار حفرة فوق رأسه أثناء تنقيبه عن الآثار بأحد المنازل بقرية العجوزين بمركز دسوق. تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء مدير البحث الجنائي، ببلاغ من "عزة ع ا" 32 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية العجوزين بدائرة المركز، بغياب شقيقها "إبراهيم" 28 سنة، نجار مسلح ومقيم بذات العنوان، منذ الأربعاء الماضي.

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتبين من تحريات فريق البحث أن آخر شخص شوهد بصحبته يدعى "محمد.ع ل" 35 سنة، سائق، مقيم قرية النوايجة التابعة لدائرة المركز، وبتكثيف التحريات أكدت أنه وراء اختفاء المبلغ بغيابه.

وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من القبض على المشتبه به، وبمناقشته اعترف بقيام خاله "أحمد. ع ا" 30 سنة، مهندس جيولوجيا، ومقيم بقرية شابة بدائرة مركز دسوق، باستئجار منزل بقرية "باز" بعدما أوهمه أحد الدجالين بأن المنزل يوجد أسفله كنز أثرى ومقبرة فرعونية مليئة بالكنوز لقربه من منطقة "تل الفراعين" الأثرية، مضيفًا أنه اتفق مع المبلغ بإخفاء أعمال الحفر أسفل المنزل المذكور، إلا أن الحفرة والتى وصل عمقها إلى 8 أمتار انهارت عليه، مما أسفر عن وفاة المتغيب فى الحال ونجاة السائق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما