اعلان

استجابة لما انفردت به أهل مصر.. تعليم الغربية تقبل أوراق خريجات "تربية بنات"

صورة أرشيفية

استجابت مدرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية لما نشرته أهل مصر، وقبلت أوراق خريجات كلية التربية بنات جامعة عين شمس، في مسابقة العقود المؤقته التي أطلقتها وزراة التربية والتعليم على مستوى محافظات الجمهورية خلال الأسابيع الماضية.

وكانت أهل مصر، قد نشرت استغاثة خريجات كلية التربية بنات عين شمس، حيث رفضت مديرية التربية والتعليم بالغربية، إلحاق خريجات كلية تربية بنات عين شمس بالوظائف المتاحة لديها، على الرغم من توافر جميع الشروط المبيّنة في إعلان التقديم للمسابقة الأخيرة فيهن، وأيضًا توافر أماكن في التخصصات المطلوبة.

وعللت مدرية التربية والتعليم، بأن من شروط المسابقة، أن يكون المتقدم لها خريج تربية عام وهو ما نفته الخريجات، وأكدن على توافر جميع الشروط لديهن.

وكان قد أصدر خريجات كلية التربية بجامعة عين شمس، اللاتي يُقِمْن في محافظة الغربية، استغاثة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزير التعليم، الدكتور طارق شوقي، جاء نصها كالتالي:

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي السيد الأستاذ الدكتور وزير التربية والتعليم تحيه طيبه وبعد: 

نحيط علم سيادتكم بأننا همّت مصطفى عبدالسيد المقيمة في قصر بغداد مركز كفر الزيات غربية، حاصلة على بكالوريوس علوم وتربية تعليم أساسي تخصص رياضيات بدرجة جيد مرتفع من كلية بنات جامعة عين شمس عام 2010.

وإسلام أحمد عبدالسيد، المقيمة في قصر بغداد مركز كفر الزيات غربية، الحاصلة علي بكالوريوس في العلوم والتربية تعليم أساسي تخصص رياضيات بدرجة جيد مرتفع من كلية البنات جامعة عين شمس لعام 2009.

بأننا قمنا بتقديم أورقنا إلى الإدارة التعليمية بكفر الزيات الممثلة في اللجنة المنعقدة في مدرسة النصر الموجودة بكفر الشوربجي، التابعة لكفر الزيات غربية، المسئولة عن أخذ أوراق المقدمين لوظيفة التعاقد المؤقت لسد العجز في المدارس. 

وتم رفض طلبنا فقط لأننا خريجات كليات بنات عين شمس، مع العلم أن جميع الشروط والأوراق متوفرة لدينا وتخصص الرياضيات مطلوب وجميع الأوراق مستوفاه من جميع الشروط المطلوبة. 

فهل كلية البنات فعلًا مستثناه من دون الكليات في هذه المسابقة؛ حيث لم يتم ذكر كلية بعينها أو جامعة بعينها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً