بعد تسهيل مهمته أمام بيراميدز.. الأهلي يسعى للغدر بالجونة في البحر الأحمر (فيديو)

أهل مصر

يستضيف نادي الجونة نظيره النادي الأهلي، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، في البحر الأحمر، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، برصيد 45 نقطة، فيما يشغل الجونة المركز العاشر، برصيد 26 نقطة.

يدخل كلا الفريقين اللقاء بمعنويات مرتفعة، مما يزيد من صعوبة المباراة؛ فالجونة صاحب الأرض، فاز في آخر ظهور له بالدوري، على بيراميدز صاحب المركز الثاني، في المباراة التي جمعت بينهم بالجولة الـ25، والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

كما واصل المارد الأحمر مشوار انتصاراته في مسابقة الدوري، بعد تخطيه عقبة الداخلية بثلاثية مقابل هدف، وتمكن من الصعود لوصافة الدوري، ومزاحمة الأهرام سوبرت في مركزه.

الأهلي يسعى للغدر بالجونة في البحر الأحمر

بالرغم من المعروف الذي قدمه فريق الجونة للأهلي، بالفوز على بيراميدز وتعطيل انطلاقه في بطولة الدوري، ليحلق بقطار صدارة الجدول، إلا أن الشياطين الحُمر يتطلعون للغدر بحمادة صدقي ورفاقه، فمن أجل مواصلة تقدمه لن يعبأ المارد الأحمر بأي شيء يمكن أن يعيق طريقه نحو المحافظة على درع الدوري داخل القلعة الحمراء.

وسيدخل مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، مباراة اليوم بالقوة الضاربة، خشية من أي مفاجآت قد يكون حمادة صدقي، المدير الفني للجونة، قد أعدها مسبقًا لضيوفه، من أجل خطف الثلاث نقاط، والاقتراب من الزمالك، صاحب الصدارة.