اعلان

أحمد في دعوى إنكار نسب: "الهانم استغفلتني ونامت في حضن راجل تاني"

أقام أحمد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري لإنكار نسب طفله الذي يبلغ من العمر 3 سنوات مبررا ذلك بقوله "الطفل دا مش ابني دي ضحكت عليا وكانت على علاقة بواحد واحنا متجوزين ومعرفتش غير دلوقتي يعني كانت بتستغفلني منها لله".

اقرأ أيضا.. منار تطلب الخلع: "بيسألني وهو مسافر نايمة في حضن مين دلوقت!"

يقول الزوج "تزوجت منذ 5 سنوات من فتاة بعد أن نشأت بيننا علاقة عاطفية استمرت شهور قليلة، وقررت بعدها الزواج منها وبداية حياة زوجية مستقرة، ولكن بعد مرور شهر من الزواج بدأت تنشب الخلافات الزوجية بسبب طلباتها وخروجها الكثير".

مراتي على علاقة براجل تاني

وتابع حديثه "ومرت الأيام والشهور وأنجبت منها طفل وبعد 3 سنوات اكتشفت أنها على علاقة بإحدى الشباب بالمنطقة، وأخبرني أحد أصدقائي فقمت بمواجهتها وأنكرت فلجاءت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى إنكار نسب للطفل بعد أن أيقنت أنها على علاقة به منذ الشهر الأول من الزواج".

زوجى مريض بالشك

قالت الزوجة "منذ الزواج وهو يمنعني من الخروج بسبب الشك الذي يلازمه في كل شئ، كم من الاتهامات تحملت منه من أجل طفلي، حتى وصل به الأمر إلى أن ينكر طفله من صلبه والذى يحمل اسمه، وقرر القاضى بإجراء التحاليل لإثبات نسب الطفل من عدمه".

وتابعت حديثها "بعد قرار القاضي وأنا متيقنه أنه طفله ومن صلبه لأنه لم يلمسني رجل غيره ساقوم برفع دعوى خلع لأني لا أطيق العيش معه بعد ما فعله".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل