اعلان
اعلان

موعد قيامة أرطغرل الحلقة 141 "المثيرة" الجزء الخامس – وترددات قنوات عرضها مترجمة للغة العربية

ينتظر الملايين في الوطن العربي موعد قيامة أرطغرل الحلقة 141 الجزء الخامس والمقرر أن تشهد أحداث نارية خاصة بعدما إستطاعت الخائنة سيرما من بث الفتنه بين محاربي قبيلة الكاي عن طريق زوجاتهم وهي المهمه التي كلفها بها شقيقها بيبولات المعروف عند المغول بأسم ألباستي ويعتبر ويأتي موعد قيامة أرطغرل الحلقة 141 الجزء الخامس يوم الأربعاء المقبل على قناة تي أر تي 1 التركية بشكل حصري على فيما تحرص عدد من القنوات عرضها مترجمة الى اللغة العربية بعدما يطرحها موقع النور مترجمة عبر صفحاته يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة الحادية عشر مساء.

تحديث1: " يأتي موعد قيامة أرطغرل الحلقة 141 الجزء الخامس المقرر إذاعتها غداً الأربعاء الموافق 27 مارس، وينتظرها ملايين المتابعين من محبي المسلسل التركي قيامة ارطغرل.

تحديث2: "يأتي مسلسل قيامة أرطغرل في القائمة الأولي في متابعته على كافة انحاء العالم حيث أن المسلسل يصنف بأنه مناسب لكافة الفئات العمرية وهو

مسلسل ذو محتوى تاريخى متميز ويحظى بشعبية جارفه فى أنحاء الوطن العربى منذ ما

يقارب 4 سنوات وهى مدة عرض المسلسل. 

بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 140 على قناة trt1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة DirilişErtuğrul 140

موعد قيامة أرطغرل الحلقة 141 الجزء الخامس

فيما يأتي موعد قيامة أرطغرل الحلقة 141 الجزء الخامس على قناة اليرموك الاردنية ووطن وفور شباب ودعوة وقطر بعد أيام من إذاعة الحلقة على موقع النور ويحقق مسلسل قيامة أرطغرل طفرة بحثية كبيرة على موقع البحث الشهير جوجل، وذلك قبل عرض حلقاته فيما تدعم الدولة التركية مسلسل قيامة أرطغرل على الصعيد المادي والمعنوي وهو ما ساهم بشكل كبير في نجاحه الذي جعله يعرض في 85 دولة حول العالم ومترجم الى أكثر من لغه منها الفرنسية والإنجليزية والعبرية والالمانية والعربية وأحتل مسلسل قيامة أرطغرل قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على مستوى العالم بعدما حقق 3 مليار مشاهدة خلال أربع مواسم فقط.

متابعة بث مباشر الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة للغة العربية اليوم الأربعاء

موعد قيامة أرطغرل الحلقة 141 الجزء الخامس

ترددات القنوات الناقلة قيامة أرطغرل 141 على النايل سات

تردد قناة اليرموك تردد 11678 عمودي. 

تردد قناة فور شباب تردد 11316 أفقي. 

تردد قناة الشرق تردد 11137 عمودي.

تردد قناة وطن تردد 11012 أفقي قمر.

تردد قناة قطر تردد 10971عمودي قمر. 

تردد قناة دعوة تردد 10727 عمودي قمر.

تحديث3 :" مسلسل قيامة أرطغرل حقق نسبة مشاهدة عالية خلال فترة عرضة التي بدأت في العام 2014، ويعتبر مسلسل قيامة أرطغرل هو المسلسل التاريخي لدولة تركيا فيما أشتهر أبطاله وحصدو الكثير من الجواءز عن دورهم في أرطغرل.

تحديث 4: "موعد قيامة أرطغرل الحلقة 141 الجزء الخامس تشهد اليوم أحداثا قوية جدا بعد ان تم عرضها في الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة وكذلك تعرض موعد قيامة أرطغرل الحلقة 141 الجزء الخامس في الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.

تحديث5:"وبعد عرض ارطغرل اليوم الاربعاء 27 مارس الجاري نجد ان الحلقة 141 قيامة ارطغرل يتم ترجمتها على موقع النور المتخصص في المسلسلات التركية  وترجمتها الى اللغة العربية.

رابط موقع النور مسلسل ارطغرل 141وعبر رابط موقع النور يمكنكم مشاهدة الحلقة 141 مترجمة كاملة باللغة العربية، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك بعد أن يتم عرضها الساعة الثامنة مساءً على قناة تي أر تي التركية الرسمية، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض