اعلان

محافظة القاهرة تكرم "منقذ " أسرة الزاوية الحمراء (صور)

محافظة القاهرة تكرم "منقذ " أسرة الزاوية الحمراء
كتب : نهى نجم

كرم اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، الشاب جهاد يوسف زكى البطل الذى أنقذ أسرة فى الزاوية الحمراء من الحريق الذى شب بمنزلهم أمس.

محافظ القاهرة يكرم الشاب "منقذ" أسرة الزاوية الحمراء من الحريق

ومنح محافظ القاهرة الشاب درع المحافظة وشهادة تقدير تقديراً لشجاعته وعمله البطولى وعدم تردده فى تسلق المواسير فور استماعه لاستغاثة الاسرة دون تفكير فى أى مخاطرة قد يتعرض لها وقام بانزال أفرادها بمعرفته، مؤكدًا أن جهاد يوسف زكى نموذج للشاب المصرى الذى يتميز بالشهامة والعطاء بلا حدود والاستعداد للتضحية بنفسه من أجل الأخرين موجهاً التحية لوالديه وأسرته لتنشئته على حب ومساعدة الأخرين.

محافظ القاهرة يكرم سبايدر مان الزاوية الحمراء

محافظة القاهرة تتكلف بطلاء وترميم عقار الزاوية الحمراء المحترق

وأضاف محافظ القاهرة أن هذا التكريم هو تقدير لبطولة الشاب وتقديم عمله كنموذج ايجابى لشباب مصر قدم المحافظ الشكر لاهالى الزاوية الحمراء لوقوفهم إلى جانب الاسرة التى تعرضت شقتها لإندلاع النيران وكلف المحافظ بعمل اللازم نحو ترميم الشقة المتضررة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

محافظة القاهرة تتكفل بطلاء وإزالة آثار حريق شقة الزواية الحمراء

شهد التكريم والد الشاب وعدد من أفراد أسرته وعز فرغل رئيس الاتحاد الأقليمى للجمعيات الأهلية والنائب ايهاب العمدة عضو مجلس النواب عن الزاوية والشرابية والذى تبرع رحلة حج لوالد الشاب على نفقته الخاصة تقديراً لبطولة ابنه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما