"اتحسدت".. شاهيناز ضياء : انفصلت عن زوجي بعد "أنا بعشقه" (فيديو)

أهل مصر
شاهيناز ضياء

اشتهرت المطربة شاهيناز ضياء بعد أغنيتها الشهيرة "أنا بعشقه" والتي غنتها لزوجها في حفل زفافهما، ولكن يبدو أن هذه الأغنية هي التي قضت على هذه العلاقة حسبما صرحت شاهيناز ضياء في برنامج "الجمعة في مصر" العام الماضي، فقالت: "قدمت الأغنية في زفافي وانفصلت بعدها بفترة قصيرة".

اقرأ أيضًا.. زوج شاهيناز ضياء مطربة أغنية "أنا بعشقه" يتعدى عليها.. والفنانة: "حسبي الله فيك يا إيهاب يا ابن باهرة" (صور)

شاهيناز ضياء تكشف كواليس "أنا بعشقه"

وكشفت شاهيناز ضياء عن كواليس الأغنية وقالت: "قدمت أغنية أنا بعشه بمناسبة فرحي وكانت قبل الفرح بيومين وهي من كلمات محمد حسن وألحان وتوزيع إسلام زكي ولم أتوقع أن تنجح الأغنية هذا النجاح".

أغنية أنا بعشقه لـ شاهيناز ضياء

وتابعت شاهيناز ضياء حديثها وقالت: "أغلب الأفرح تستخدم أغنية أنا بعشقه على الرقصة الأولى من حفلات زفافهم، وكما كانت هذه الأغنية وش الخير علي إلا أنها تسببت في أن أتعرض للحسد بسببها وذلك لأن فيديو كليب الأغنية كان من زفافنا".

اقرأ أيضًا.. من هي شاهيناز ضياء التي ضربها زوجها حتى نزفت الدماء.. هكذا شاركت في ستار أكاديمي (فيديو)

يشار إلى أن شاهيناز ضياء أعلنت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 24 مارس عن تعرضها للضرب من زوجها، وكتبت عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا ايهاب يا ابن باهرة ضربني و بهدلني انا و امي و مش عايز يديني ابني ليا ربنا يجيبلي حقي".

Instance ID Token

Needs Permission