اعلان

التفاصيل الكاملة عن طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد تثير ضجة على "السوشيال ميديا"

أثارت التفاصيل الكاملة عن طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد ضجة على "السوشيال ميديا"، من وقت أعلن الفنان أحمد سعد صباح اليوم عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك" انفصاله عن سمية الفنانة سمية الخشاب، بعد أن استمر زواجهما مايقرب من عامين منذ زفافهما في 22 أكتوبر 2019، قائلاً "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لاغلى حاجة عندي أولادي"، وتداول رواد التواصل الاجتماعى الخبر بمزيد من التعليقات الساخرة مما نشره "سعد" في تمام الساعة السابعة صباحًا.

اقرأ أيضًا.. حد يطلق حد الساعة 7 الصبح طب استنى تقوم تغسل وشها.. سخرية مستخدمي السوشيال ميديا من انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد

طلاق سمية الخشاب

جاء أول تعليق من سمية الخشاب على مانشره المطرب أحمد سعد، بإنها قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد قبل شهور للضرر، وبدأت في إجراءات رفعها قبل أيام، ولم يتم طلاقها كما تردد، معربة أن أن السبب في تلك الأزمة يعلمه شقيقه الفنان عمرو سعد.

وتابعت "اتخذت هذا القرار منذ شهور، وأجلته لمرور أحمد بظروف صحية، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي (بتستقوى)، الغيرة تفجرت داخله وكانت الأزمة، على مدار سنتين جواز تفرغت لبيتي وأسرتي وكنت أمنحهم كل طاقتي ودعمي على حساب شغلي وصحتي وأعصابي". 

التفاصيل الكاملة عن طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد تثير ضجة على "السوشيال ميديا"

تصدر "هاشتاج #سمية_ الخشاب تريند تويتر" منذ الساعات الأولى من إعلان أحمد سعد انفصاله عنها، وبات طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد حديث الساعة على "السوشيال ميديا".

اقرأ أيضًا.. محطات في مشوار سمية الخشاب وأحمد سعد .. من علاقة روحانية إلى الانفصال

و شارك أحمد سعد الخبر عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صباح اليوم ونشر صورة برفقة أبنائه وكتب أحمد سعد: "انا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب ، اتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي، أولادي"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً