اعلان

جبالي المراغي: التعديلات الدستورية تصب في بناء العامل المصري (صور)

مؤتمر أمانة العمال بحزب "مستقبل وطن"

أعلن جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، تأييد ومبايعة الرئيس السيسى باسم 30مليون عاملا معربين عن تأييدهم المطلق للتعديلات الدستورية، معللا ذلك لاستمرار بناء الدولة الحديثة، وأن هذه التعديلات ومبادئها تصب في بناء مصر الحديثة وبناء الإنسان والعامل المصري.

مؤتمر أمانة العمال بحزب "مستقبل وطن"

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمته أمانة العمال بحزب "مستقبل وطن" في بني سويف بالاشتراك مع النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق بورش سكك حديد كوم أبوراضى، بمركز الواسطى، بمحافظة بنى سويف.

مؤتمر أمانة العمال بحزب "مستقبل وطن"

وأكد النائب حسام العمدة، أمين الحزب ببنى سويف، ووكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن التعديلات المقترحة لم تأت من فراغ وإنما هي انعكاس صادق لما يلمسه الشعب من فهم وما تستوجبه ضروريات المرحلة الراهنة والمقبلة وتوفير الضمانات لها.

مؤتمر أمانة العمال بحزب "مستقبل وطن"

وأشار النائب بدوى النويشى، أمين مساعد الحزب ببنى سويف، ووكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إنه لا بد من إجراء تعديلات على الدستور ليناسب متطلبات المرحلة الحالية، ويحقق تطلعات عمال مصر لحياة كريمة ومستقبل أفضل.

مؤتمر أمانة العمال بحزب "مستقبل وطن"

فيما أكد النائب مجدي بيومي عضو الأمانة المركزية على أهمية التعديلات الدستورية المقترحات من أجل تثبيت أركان الدولة المصرية واستكمال المشروعات العملاقة واستعادة مصر مكانتها إقليميا ودوليا فضلا عن دورها الذي بدأ يتنامي في القاهره الافريقيه بما ينعكس إيجابا على نموها الاقتصادي.

ولفت تونى عثمان، أمين عمال حزب مستقبل وطن بنى سويف، أن مصر أصبح لها وضعًا مميزًا على المستويين الأفريقي والعالمي بعد تولى الرئيس السيسي، والجميع مُطالب بمواجهة الشائعات المدمرة بالتكاتف والتلاحم والعمل دون الالتفات للصغائر، مؤكداً أن الشعب المصري كله مع الدولة والرئيس السيسي والتعديلات الدستورية.

مؤتمر أمانة العمال بحزب "مستقبل وطن"

وأيد عبدالفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر والشركات التابعة لها ومترو الأنفاق، التعديلات الدستورية المقترحة أمام مجلس النواب، قائلًا إن النقابة تؤيد التعديلات الدستورية من أجل استقرار الوطن وسلامة أراضيه واستكمال مسيرة البناء والتنمية الشاملة.

من جانبه شدد الدكتور مصطفى عبدالجواد، أمين السياسات بالحزب ببنى سويف وعميد كلية الحقوق الأسبق على حتمية التعديلات الدستورية لتحقيق الاستقرار على جميع المستويات، قائلاً: "مصر ليست أول ولا آخر دولة تقوم بتعديل الدستور، فجميع الدولة تقدم على ذلك لصالح شعوبها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً