اعلان
اعلان

متابعة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 142 الموسم الخامس على قناة TRT1 - تي آر تي1

مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس
كتب : دينا دهب

تحرص "أهل مصر" أن تقدم للقراء ومحبي المسلسلات التركية متابعة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 142 الموسم الخامس على قناة TRT1 - تي آر تي1 ، وذلك لأن في الفترة الأخيرة اصبح البحث عن مسلسل قيامة ارطغرل من الأشياء المهمة لدى الجمهور في الوطن العربي و ذلك لأن قيامة أرطغرل له صلة بالمسلسلات التركية التاريخية ، و نقدم متابعة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 142 الموسم الخامس على قناة TRT1 - تي آر تي1 وفاية لكل ما يحتاجه القارء والمتابع حيث أن حلقة قيامة ارطغرل 142 ستكون مشوقة كثيرًا عن عرضها يوم الأربعاء المقبل والموافق 3 أبريل المقبل في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الثامنة بتوقيت تركيا .

اقرأ أيضًا.. قيامة ارطغرل الحلقة 142 على قناة تي آرتي1 التركية مترجمة على

موقع النور المتخصص في الترجمة العربية

موعد عرض مسلسل ارطغرل الجزء الخامس

ويأتي موعد عرض مسلسل قيامة أرطغرل الأربعاء المقبل والموافق 3 أبريل المقبل وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة على قناة trt1 التركية وكذلك ارطغرل تعرض يوم الخميس 4 أبريل على عدد من قنوات عربية.

تحديث 11: "قام ارطغرل بمحاولة انقاذ ابنه غوندوز بعد محاولة قتله من الباتسي ، ووقت به برفقة الجنود في مسلسل قيامة ارطغرل كي يضمد جرحه ولكنهم خائفون من أن يجدهم الينجاك".

قنوات عربية مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

ونجد يوم الخميس يتم ترجمة الحلقة 142 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس على عدد من القنوات وهي قناة دعوة وقناة فور شباب وقناة وطن وقناة قطر وقناة اليرموك وقناة فور شباب.

اقرأ أيضًا.. أرطغرل 142.. مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 142 Diriliş

Ertuğrul الجزء الخامس

تحديث5: "ومن الأعلان الأول لقيامة ارطغرل الحلقة 142، نجد أن ارطغرل سوف يتعرض لحالة إغماء ويتم إلقاؤه في المياه لتسحبه ويصل أمام قلعة قديمة يُقال أنها قلعة قديمة أسسها السلطان علاء الدين.

تحديث6: "ومن أهم أحداث متابعة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 142 الموسم الخامس، ذهاب ارطغرل إلي القلعة، والمتوقع أنه سوف يقوم بتقديم عرض إلى دراغوس  للحصول علي الباستي لينتقم لسليمان وموجان.

تحديث1: "ينتظر الجمهور عرض الحلقة 142 مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس وذلك مع متابعة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 142 الموسم الخامس على قناة TRT1 - تي آر تي1 ويبدو من الإعلان أنها حلقة نارية ومشوقة ومقرر بأن تعرض مسلسل ارطغرل يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 أبريل على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية.

تحديث2 :"ترك بامسي مكانه كي يسير خلف جنود المغول خوفًا منه من سرقة الخيول جاءت هذه الأحداث في الحلقة 141 مسلسل قيامة أرطغرل وبسبب ما فعله بامسي قام ارطغرل بتوبيخه بشده وحرمه من رئاسة جيش المحاربين".

اقرأ أيضًا.. مسلسل أرطغرل الحلقة 142 hd وتردد قناة اليرموك الأردنية غدًا الأربعاء مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

تحديث3: "تفوق الممثل التركي المعروف إنجين التان دوزياتان الذي أثبت جدارته واستحقاقه للدور وقد حقق المسلسل شهرة كبيرة جدا في العديد من دول العالم، وليس العالم العربي فقط.

تحديث4: "من المتوقع أن تشهد أحداث قيامة ارطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس، وعلى سيرما شقيقة بيبولات التي تسعى للإيقاع بين السيدة حفصة والسيدة سالجان فيما تتمتم في أذنيها أن أرطغرل قد تخلى عن بامسي لدرجة أنه قد عزله من وظيفة رئيس المحاربين.

 

تجديد5 :" أرطغرل 142 تشهد تعذيب القائد المغولي ألينجاك على يد أرطغرل فيما يقدم الخائن بيبولات على ضرب ألينجاك بالسهم لقتله قبل أن يعترف عليه ويخبر أرطغرل بأنه ألباستي الذي يعمل لصالح المغول ويهاجم القبائل التركية.

اقرأ أيضًا.. مسلسل أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 حلقة

مهمة

أرطغرل 142

تحديث6 يوم الثلاثاء قيامة أرطغرل والتي يحرص موقع أهل مصر على عرض الحلقة النارية التي تحتوي على الكثير من المشاهد القوية التي تعكس إقتراب نهاية الموسم الخامس والأخير الذي يأتي في سلسلة قيامة أرطغرل حيث يتم عرض الموسم السادس تحت مسمى قيامة عثمان.

تحديث7: "قام أرطغرل في الحلقة 141 من مسلسل قيامة ارطغرل الماضية بتوبيخ بامسي وعزله من رئاسة المحاربين، وذلك في احداث مسلسل ارطغرل وكان السبب لأن بامسي ترك مكانه وتتبع جيش المغول خوفًا منه من أن يقوموا بسرقة الخيول الخاصة بقبيلة ارطغرل".

تحديث9 : "استدعى ارطغرل في الحلقة 141 الماضية من مسلسل ارطغرل الطبيب ارتوك كي ينفقذ ابنه غوندوز من الموت بعد أن اصيب في احداث مسلسل قيامة ارطغرل، مما جعل المشاهدين ينتظرون بفارغ الصبر الحلقة الجديدة".

تجديد11 :" يعرض مسلسل قيامة أرطغرل 142 غداً الأربعاء بشكل حصري على قناة تي ار تي 1 التركية، فيما حقق قيامة أرطغرل نجاح منقطع النظير خلال فترة عرضه التي بدأت منذ عام 2014 حيث وصلت عدد مشاهداته الى 3 مليار وهو رقم كبير مقارنة بالمسلسلات المعروضه على الساحة العالمية حالياً.تحديث 9: "مسلسل ارطغرل حقق نجاح كبير منذ عام 2014 بعرض الموسم الأول، وفي عام 2015 الموسم الثاني، وفي الموسم الثالث عرض مسلسل قيامة ارطغرل عرض عام 2016، وفي عام 2017 عرض الموسم الرابع من مسلسل قيامة ارطغرل وينتظر غدًا عرض الحلقة 142 مسلسل ارطغرل".

تحديث 10: "وفي مسلسل ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 141 استطاع ارطغرل أن ينقذ ابنه غودوز في اللحظة الأخيرة بعد اصابته من الباستي الذي حاول قتله ولكن سرعان ما تدخل ارطغرل وانقذه برمي السلاح على الباستي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً