اعلان

القومي للمراة وقطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية يشهدان احتفالية تكريم السيدات المعيلات والأولى بالرعاية

احتفالية تكريم السيدات المعيلات

نظم المجلس القومي للمرأة وقطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، اليوم الأحد احتفالية لتكريم السيدات المعيلات والأولى بالرعاية، بحضور اللواء شريف جلال، مساعد وزير الداخلية لقطاع حقوق الانسان، وعدد من القيادات في قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، وعدد من أعضاء المجلس، وأعضاء فرع الجيزة.

وتوجهت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، بالشكر والتقدير للواء محمود توفيق، وزير الداخلية، واللواء شريف جلال، مساعد وزير الداخلية للقطاع حقوق الإنسان، والعميد منال عاطف، مديرة إدارة مكافحة العنف ضد المرأة بوزارة الداخلية، والفريق المعاون على كل المجهودات التي يقومون بها لدعم المرأة المصرية ورفع المعاناة عن كاهلها، ولحسهم الإنساني، مشيرة إلى التعاون المثمر بين المجلس ووزارة الداخلية ممثلا في قطاع حقوق الإنسان والبروتوكول الموقع بين الجانبين لدعم حقوق المرأة.

اقرأ أيضا.. بسبب فيديوهات جنسية.. عاطل يلقي بنفسه من الدور الخامس في الخصوص بعد استدراجه

احتفالية تكريم السيدات المعيلات 

كما توجهت الدكتورة مايا مرسي، بالشكر إلى ضابطات وضباط وزارة الداخلية الذين يمثلون خط دفاع والمسئولين عن تحقيق الاستقرار والأمن والأمان داخل الوطن، وإلى كل الجهود والخدمات التى يقدمونها والتى نلمسها على الارض 

وفي كلمته نقل اللواء شريف جلال مساعد وزير الداخلية لقطاع حقوق الانسان تحيات وزير الداخلية، وتمنياته للمجلس بدوام التوفيق، مؤكدا على أهمية الدور الذي يقوم به المجلس في تناول القضايا التى تخص المرأة.

اقرأ أيضا..مايا مرسي: عدد المشاركات في المجلس القومي للمرأة 7.5 مليون سدية عام 2018

احتفالية تكريم السيدات المعيلات 

وأشار إلى أن المرأة هى الأم المسئولة عن تربية وإعداد النشء على احترام القيم والعادات والتقاليد وحقوق الآخرين ، حتى يصبحوا قوة فاعلة ومؤثرة، لصالح تنمية المجتمع وتحقيق تقدمه وازدهاره.

وأوضح أن الأمر يستلزم الاهتمام بإعداد أمهات المستقبل ومحاصرة أية وقائع سلبية قد تؤثر عليهن أو تنال منهن أو من قدراتهن على إعداد هذا الجيل والأجيال القادمة.

وفي ختام الاحتفالية، تم توزيع ماكينات الخياطة على 25 سيدة من السيدات الأولى بالرعاية والمعيلات، والتقاط الصور التذكارية مع الدكتورة مايا مرسي ومساعد وزير الداخلية والقيادات بوزارة الداخلية، إضافة إلى الاستماع لمطالب السيدات ومشاكلهن ووعدهن بحلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط