اعلان
اعلان

يوم الأربعاء مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 على قناة trt1 التركية بأحداث نارية ومترجمة موقع النور

ارطغرل 142
كتب : دينا دهب

ينتظر الجمهور يوم الأربعاء مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 على قناة trt1 التركية بأحداث نارية ومترجمة موقع النور ، فهذا أصبح موعده محبيه المفضل لمتابعة الأحداث الجديدة من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس ، و ذلك على قناة trt1 المتخصصة في عرض المسلسلات التركية الشهيرة غير مترجمة و في يوم الأربعاء المقبل والموافق 3 أبريل الجاري ، و في يوم الأربعاء مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 على قناة trt1 التركية بأحداث نارية ومترجمة موقع النور تعرض الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر و في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا ، بجودة عالية وجودة HD في مسلسل قيامة أرطغرل .

اقرأ أيضًا.. مشاهدة ارطغرل 142 على موقع النور مسلسل قيامة ارطغرل 142 الجزء الخامس

تحديث4: "من المتوقع أن مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142، سوف يقوم بتقديم عرض إلى دراغوس  للحصول علي الباستي لينتقم لسليمان وموجان.

اقرأ أيضًا.. مشاهدة الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس كاملة وبدون تقطيع ارطغرل 142 مترجمة على موقع النور العربي

تحديث5: "يعد مسلسل ارطغرل من المسلسلات الناجحة منذ بداية عرضه عام 2014 بعرض الموسم الأول من مسلسل قيامة ارطغرل والذي جذب انتباه المشاهدين لما يناقشه من اسرار الدولة العثمانية وقتها، وظل يعرض مسلسل ارطغرل كل عام بموسم جديد حتى ينتظر عرض الحلقة 142 غدًا الأربعاء من مسلسل ارطغرل الموسم الخامس".

تحديث 6: "وفي الحلقة 141 مسلسل ارطغرل قام الباستي بمحاولة قتل غوندوز ابن اطغرل وبالفعل اصابه في صدره بالسيف أثناء المعركة وهنا استغل الباستي سقوط غوندوز وحاول أن يضح السيف عليه ولكن شهد مسلسل قيامة أرطغرل أن والد غوندوز، ارطغرل دافع عنه في اللحظة الأخيرة".

تحديث 7: "بعد أن اصيب غوندوز ابن ارطغرل في الحلقة 141 من مسلسل قيامة ارطغرل قام أرطغرل بجمع المحاربين لتضميد جرح ابنه، ولكنهم كانوا يخافون أن يعلم بكانهم الينجاك".

ويعد يوم الأربعاء مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 على قناة trt1 التركية بأحداث نارية ومترجمة موقع النور يوم منتظر لكل محبي قيامة أرطغرل في الوطن العربي فهو يعرض يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 أبريل الجاري على قناة trt1 التركية وبعدها بساعتين يتم ترجمة الحلقة للغة العربية وهذا يوم الأربعاء مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 على قناة trt1 التركية بأحداث نارية ومترجمة موقع النور مع أحداث أرطغرل الذي اصيب ابنه غوندوز.

اقرأ أيضًا.. متابعة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 142 الموسم الخامس على

قناة TRT1 - تي آر تي1

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 141

تحديث1: "قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 من المتوقع أن تشهد أحداث نارية ومثيرة لم يتحدث من قبل، حيث أن ارطغرل 142 ينتظر الجميع عرضها يوم الاربعاء القادم الموافق 3 ابريل.

قنوات مسلسل ارطغرل 142

بينما نجد أن يوم الأربعاء مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 على قناة trt1 التركية بأحداث نارية ومترجمة موقع النور ، يتم عرض الحلقة يوم الخميس المقبل الموافق 4 أبريل الجاري على عدد من القنوات منها قناة اليرموك وقناة دعوة وقناة وطن وقناة فور شباب وقناة قطر.

تحديث2: "يعتبر قيامة ارطغرل هذا المسلسل الدرامي التركي هو مسلسل تاريخي مميز جداً حيث أنه يحكي قصة الإسلام منذ العلاقة العثمانية، ومنذ أن كان الإسلام ولايتين وهما ولاية حلب وأنطاكيا، وقد حدثت في الماضي صراعات كبيرة جداً بين الولايات وتدخل ارطغرل لحل تلك الصراعات بالسيطرة على أهم الأراضي التي حوله.

تحديث 3: "تم عزل بامسي من رئاسة جيش المحاربين في قبيلة أرطغرل وجاء هذا ضمن احداث مسلسل ارطغرل في الحلقة 141 الماضية، وذلك بعد أن قام ارطغرل بتوبيخ بامسي بسبب أنه ترك مكانه وتتبع جيش المغول".

تحديث7: "وفي مسلسل قيامة ارطغرل نجد أن البحث عن الحلقة 142 ارطغرل كثير جدًا لأن المسلسل له قاعدة جماهيرية في جميع أنحاء العالم مما تجع الضغط عليه منذ يوم الثلاثاء حتى غدًا الأربعاء 3 أبريل موعد عرض مسلسل ارطغرل".

أرطغرل 142

تجديد4 :" أرطغرل 142 من أهم حلقات الموسم الخامس حيث أنها تحتوي على الكثير من المشاهد النارية التي ستعكس مدى قوة أرطغرل في الإنتقام من الأعداء خاصة بعد أن أمسك بالقائد المغولي ألينجاك بعد أن صنع له فخ محكم من أجل أن يخبره بشخصية ألباستي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً