الإعلان الأول مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 143.. ارطغرل يذبح دراغوس

دينا دهب

09:09 م

الإثنين 08/أبريل/2019

الإعلان الأول مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 143.. ارطغرل يذبح دراغوس
ارطغرل 143
حجم الخط A- A+

طرح موقع النور الإعلان الأول من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 143 على صفتحها الرسمية بموقع فيسبوك، وذلك بعد ان عرضت الحلقة 142 مسلسل ارطغرل مساء امس الاربعاء 3 أبريل وشهدت اقبالا كبيرا على مشاهدتها، وشهد الاعلان الاول مسلسل قيامة ارطغرل توعد ارطغرل مع تورغوت على الأخذ بتار اوغوز وملك شاه، وجميع الابطال الذين سقطوا في المعركة ويظهر في اعلان مسلسل ارطغرل قيامه بذبح دروغوس في ميدان عام وتفكير ارطغرل في مؤامرة ضد ألينجاك قائد المغول، وكذلك نجد قبل أن يقوم ارطغرل بذبح دراغوس، شهد اعلان مسلسل قيامة ارطغرل 143 اتحاد دراغوس وألباستي واتفقا على ارطغرل وبدأ ارطغرل وجيشه الحرب دفاعًا على سوغوت.


تحديث1: "كاد أن يهاجم تورغوت القائد دراغوس قبل أن يكشف عن وجه في الحلقة 142 مسلسل قيامة ارطغرل، ولكن ارطغرل منعه ليسأله عن سبب مجيئه، فيخبره أنه السبب في أن يظل ارطغرل على قيد الحياة في هذا اليوم".


اقرأ أيضًا.. بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 على trt1 التركية Diriliş: Ertuğrul

اقرأ أيضًا.. اتفرج على الحلقة 142 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس (فيديو)


مواعيد مسلسل ارطغرل

ومن المقرر عرض الحلقة 143 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 أبريل الجاري، وذلك على قناة trt1 - تي آر تي1 التركية ويتم عرض حلقة 143 مسلسل ارطغرل مترجمة إلى العربية على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية، ويكون عرض الحلقة 143 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.


ارطغرل 143
ارطغرل 143

مسلسل ارطغرل 143


اقرأ أيضًا.. متابعة قيامة أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul بث مباشر على قناة trt1 التركية – تي آر تي1

وفي الحلقة الماضية من مسلسل ارطغرل قام بالسيطرة على ألينجاك قائد المغول، بعد أن قام الينجاك بالهجوم على قبيلة سوغوت، وطلب ارطغرل أن يعرف من هو الباستي، ولهذا كان حلقة مسلسل قيامة ارطغرل قوية ونارية.


تحديث2: "قام ارطغرل بسؤال ألينجاك قائد المغول عن شخصية الباستي ضمن أحداث الحلقة 142 مسلسل قيامة ارطغرل ولكن لم يستطع الينجاك بالرد حيث أنه حدث هجوم عليهم وسقط ألينجاك مصابًا بسهم في صدره".

تجديد اليوم الخميس شهد الإعلان الأول لمسلسل قيامة أرطغرل مقتل إيلبيلغي بعدما حاولت التصدي الى خاطفي إيبرس بمساعدة سلجان التي أنتقلت الى مكان الحادث فور علمها بالهجوم على حفصة وخطف ابنها إيبرس.

 

 تجديد9 اليوم الأثنين :" شهد الإعلان الثاني من قيامة أرطغرل وصول إيلبيلغي مصابة الى قبيلة الكاي بعد أن تعرضت لهجوم على يد رجال شقيقها بيبولات المعروف بأسم ألباستي الخائن الذي يعمل لصالح المغول .

موضوعات متعلقة