بث مباشر ارطغرل| موعد مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 143 وأحداث نارية بعد ذبح دراغوس Diriliş Ertuğrul

ads

دينا دهب

02:22 م

الأربعاء 10/أبريل/2019

بث مباشر ارطغرل| موعد مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 143 وأحداث نارية بعد ذبح دراغوس Diriliş Ertuğrul
ارطغرل 143
حجم الخط A- A+

يعد موعد مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 143 سيشهد أحداث نارية و ينتظر عرضها الملايين في الوطن العربي ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة 143 مسلسل ارطغرل يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 أبريل و ذلك في قناة trt1 – تي آر تي1 التركية و المتخصصة في عرض المسلسلات التركية مثل مسلسل قيامة أرطغرل و يأتي عرض الحلقة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ويتم ترجمتها بعدها بساعتين على موقع النور المتخصص في ترجمة مسلسل قيامة ارطغرل كل أسبوع والمنتظر أن ينتهي عرضه قريبًا في شهر مايو المقبل ليبدأ بعد ذلك في شهر نوفمبر المقبل عرض مسلسل قيامة عثمان وذلك بعد نجاح قيامة ارطغرل.

شاهد حلقة مسلسل ارطغرل الجديدة.. من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا


تحديث8: "وبعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس عام 2014 وجدنا انه بنى قاعدة جماهيرة كبيرة حتى عرض الجزء الخامس والأخير الذي يعرض حاليا وينتهي في شهر مايو المقبل".

تحديث7: "تعرض اليوم الأربعاء 10 أبريل الجاري الحلقة 143 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس على قناة trt1 التركية والتي تعرض في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامة مساءًا بتوقيت تركيا، ويتم ترجمتها بعدها بساعتين على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية مثل مسلسل ارطغرل".

اقرأ أيضًا.. الإعلان الأول مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 143.. ارطغرل يذبح دراغوس


تحديث1: "يبدو أن أحداث مسلسل ارطغرل تزداد تشويقًا مع كل حلقة وذلك بعد عرض الحلقة 142 الأسبوع الماضي وشاهدنا محاول ارطغرل وتورغوت بالايقاء بزانغوتش ولعبوا معه حرب أعصاب".


ارطغرل 143
ارطغرل 143


موعد مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 143

تعرض الحلقة 143 مسلسل ارطغرل يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 أبريل الجاري على قناة تي آر تي1 – trt1 التركية وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر وتعرض الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا يتم ترجمة حلقة مسلسل قيامة ارطغرل بعدها بساعتين على موقع النور إلى العربية.


تحديث2: "حاول ارطغرل انقاذ عدوه قائد المغول الينجاك من الموت بعد أن اصيب بسهم سام في صدره، وذلك أثناء أحداث الحلقة 142 من مسلسل قيامة ارطغرل الأسبوع الماضي، وكل هذا كي يخرج ارطغرل وتورغوت بمعلومات من الينجاك ولهذا لا يريده أن يموت.

اقرأ أيضًا.. بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 على trt1 التركية Diriliş: Ertuğrul


ذبح دراغوس في اعلان مسلسل قيامة ارطغرل

وظهر في اعلان مسلسل ارطغرل الحلقة 143 ارطغرل وهو يذبح دراغوس ويحضر مكيدة برفقة تورغوت ضد قائد المغول الينجاك وجيشه.



اقرأ ايضًا.. شاهد الإعلان الأول من قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس (فيديو)

قنوات مسلسل ارطغرل
وفي يوم الخميس 11 أبريل تعرض نفس الحلقة 143 من مسلسل قيامة أرطغرل على عدد من القنوات المترجمة إلى العربية مثل قناة قطر وقناة اليرموك وقناة فور شباب وقناة دعوة.

تجديد2 :" قيامة أرطغرل مسلسل تاريخي إستطاع مخرججه ومؤلفه دمج الحبكة الدرامية خلاله بشكل مميز وهو ما ساعد بشكل كبير على نجاحه وتصدره قائمة الأعلى مشاهدة منذ أن إنطلق أول مواسمه في عام 2014 حيث حقق أكثر من 3 مليار مشاهدة  


تحديث3: "واحتجز ارطغرل قائد المغول الينجاك بعد أن جعل جنوده يعالجوه وقام هو باخراج السهم المسمم في صدر الينجاك في احداث الحلقة 142 مسلسل قيامة ارطغرل، وذلك كي يعلم منه من هو الباستي".

تجديد4 يوم السبت :" تشهد قيامة أرطغرل الحلقة 143 محاولة المتمرد دراغوس موجهة أرطغرل ومحاربيه عن طريق عقد إتفاقية مع قائد قبيلة الأمور بيبولات المتعاون مع المغول تحت أسم ألباستي والذي قتل الكثير من الأتراك من أجل الحصول على مناصب ومنها أمير القبائل الذي يتقلده أرطغرل.


تحديث 6: "وظهر في المنام أن ارطغرل يمسك بالمصحف ويستعد لقيامة جديدة يغزو بها ضد الأعداء وجاء هذا ضمن أحداث الحلقة 143 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، ولكن سرعان ما استيقظ ارطغرل من نومه".

تحديث 5: "يشار إلى أن المسلسل التركي قيامة ارطغرل حقق نجاح كبير خلال فترة عرضة التي تجاوزت الخمس مواسم لاسيما وأن الموسم الخامس من قيامة أرطغرل معروض حالياً بشكل حصري على قناة تي أر تي1 trt1 التركية.



تجديد6 اليوم الأثنين :" ارطغرل يجسد شخصيته الممثل التركي أنجين ألتان والذي تميز بشكل كبير في تقديم لوحه فنيه مميزه خلال مشاركته في الخمس مواسم التي عرضت على قناة تي أر تي1 بشكل حصري وحصد أنجين الكثير من الجوائز عن دوره في أرطغرل

موضوعات متعلقة