اعلان

"الاكتئاب والقلق" وحالتها الصحية النادرة جعلاها مدمنة نزع كل شعرها

صورة أرشيفية
كتب :

فقدت شابة بريطانية من مدينة بريستول، كل شعرها وكمية كبيرة من رموشها بعدما أدمانها على عادة انتزاع شعرها منذ طفولتها، وعانت كلير جينا أوري (24 عاماً) من حالة صحية نادرة تدعى تريكوتيلومانيا، وهي عبارة عن شعور الفرد بحاجته لانتزاع شعره، وبالإضافة لذلك أصاب كلير أيضاً من الاكتئاب والقلق، وأجرت محاولتين لإنهاء حياتها والأنتحار.

اقرأ أيضا: التقاط صورة شبح لابن سيدة مات منذ 3 سنوات في أمريكا (صور)

وعلقت كلير على تجربتها وقالت: "تمكنت أخيراً من السيطرة على رغبتي في انتزاع شعري بعد سنوات من المعاناة، كان الأمر صعباً ويشبه الإدمان على تدخين السجائر، وكنت أشعر بالراحة عندما أقوم بانتزاع شعري".

اقرأ أيضا: زوج يكشف خيانة زوجته.. والعشيق يفلت بطريقة غير متوقعة (فيديو)

وبدأت مشكلات كلير العقلية، عندما كانت تبلغ من عمرها 9 سنوات، حيث عانت من الوسواس القهري، وعندما بلغت العاشرة من العمر، عانت كلير من مشاكل في الدراسة وازدادت ضغوطها النفسية.

اقرأ أيضا: زوج يقتل زوجته ببنقدية صيد بسبب شكه في سلوكها.. والجيران: كان يظن أنها غير مخلصة (صور)

وفي عمر الثانية عشرة بدأت بحلاقة شعرها بالكامل وارتداء شعر مستعار، إضافة إلى أنها عانت من تنمر زملائها في المدرسة ما دفعها لمحاولة الانتحار مرتين.

اقرأ أيضا: 18 طريقة للتعبيرعن حبك لشريك حياتك

وبعما تغلبت على مخاوفها وحالتها النفسية الصعبة، قررت كلير الخضوع لعملية زراعة للشعر، وبدأت بالعمل في مجال المكياج، بالإضافة إلى عملها في السيرك،وذلك حسبما أوردت صحيفة "ميرور" البريطانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً