اعلان
اعلان

مسلسلات رمضان 2019 . معسكر مغلق لـ"ياسمينا.. وملكة الغجر"

مسلسلات رمضان 2019
كتب : دينا دهب

تواصل أسرة مسلسل "ياسمينا.. وملكة الغجر"، على قدم وساق تصوير أحداث العمل، في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث دخل فريق العمل في معسكر مغلق للانتهاء من تصوير العمل قبل شهر رمضان.

اقرأ أيضًا.. أرطغرل 143.. مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 143 Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس

مسلسل ياسمينا.. وملكة الغجر ضمن مسلسلات رمضان 2019

يصور فريق مسلسل "ياسمينا.. وملكة الغجر" في المدينة على مدار 3 أسابيع، بعض الأحداث في الديكور الأساسي للعمل وهو "ربع الغجر"، والذي تم بناؤه في الحي الفرعوني بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويشارك في تلك المشاهد كل أبطال المسلسل، ويتبقى تصوير 4 أيام فقط في هذا الديكور.

اقرأ أيضًا.. في ذكرى ميلاد عمر الشريف| عمل في التجارة بالخسارة من أجل الفن.. هكذا خدع أهله

ومن المقرر أن ينتقل المخرج عبد العزيز حشاد، خلال الأسبوع المقبل، بفريق العمل إلى إحدى الفيلات لتصوير عدة مشاهد علي مدار يومين، قبل السفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت للتصوير هناك.

إعلان ياسمينا.. وملكة الغجر

وطرحت شركة "الذهب" المنتجة للمسلسل بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، مقطع فيديو يحتوي علي "ميكنج" من كواليس الاحداث التي تم تصويرها، وذلك بعد أن تم طرح الإعلان الدعائي الأول للمسلسل خلال الأيام الماضية، استعدادا لعرضه في شهر رمضان المقبل، علي إحدى القنوات الفضائية.

اقرأ أيضًا.. أبرزها تشنجات الساقين وآلام الظهر.. تعرف على الأعراض الصامتة للجلطة

وتدرس، حاليا، الشركة المنتجة عروضا مختلفة من عدة قنوات فضائية، وتفاضل بينها، للاستقرار على القناة التي ستتعاقد معها علي شراء حق عرض المسلسل خلال موسم دراما رمضان المقبل.

جدير بالذكر، أن مسلسل "ياسمينا.. وملكة الغجر" يتناول حياة "الغجر" بشكل جديد ويقدم لأول مرة علي مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: فيفي عبده وحورية فرغلى، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل