اعلان

بث مباشر Diriliş: Ertuğrul - الحلقة 144 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1

ارطغرل 144
ارطغرل 144
كتب : دينا دهب

تعرض الحلقة 144 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 يوم الأربعاء المقبل و الموافق 17 أبريل الجاري و يتم عرضها بعدها بساعتين على موقع النور مترجمة إلى اللغة العربية بعد أن انتظرها الجمهور المصري و الجمهور في جميع أنحاء العالم ، و ذلك بعد أن شاهدوا إعلان الحلقة 144 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 ، المقرر عرضها يوم الأربعاء المقبل والموافق 17 أبريل الجاري و ذلك في تمام السابعة مساءًا بتوقيت مصر على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 وتكون الحلقة غير مترجمة .

من هنـــــــــــــــــــــــــا.. شاهد الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة ارطغرل

تحديث 1: وينتظر الملايين فى الوطن العربي عرض الحلقة 144 ارطغرل الجزء الخامس، التي من المقرر أن تشهد مزيداً من الاثارة، بسبب محاولة بامسي ان يستعيد نجله ايبرس من براثن الباتسي.

تحديث3: وتستكمل الاثارة فىاحداث الحلقة 144 ارطغرل الدزء الخامس، فى محاولة مستميتة من بامسي لاستعادة نجله ايبرس من قبضة الباتسي الذين يسعون لاحباط مخطط ارطغرل والقضاء عليه.

تحديث 4: مسلسل ارطغرل الجزء الخامس يعد من المسلسلات التي تناقش قضية هامة تختلف عما يطرح فى الدراما التركية خلال  السنوات الماضية، وفى الحلقة القادمةاختطفت جماعة الباتسي ايبرس نجل بامسي.

تحديث 6: "علم بيبولات الخائن أن الينجاك قائد المغول لازال حي وذلك أثناء الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس والأخير، حيث ان ارطغرل اخبره بأنه عالج الينجاك بعدما حاول رجال الباتسي".

اقرأ أيضًا.. صراع العروش| عشاق Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز ينتظرون عرضه اليوم.. موعد عرضه على القناة الناقلة HBO وموقع ايجي بيست باللغة العربية

إعلان ارطغرل 144

اقرأ أيضًا.. وقفة احتجاجية في ماسبيرو .. العاملون: الحقونا بيهددونا (فيديو)

قنوات مسلسل ارطغرل

اسم القمر الصناعي القناة التردد

النايل سات قناة قطر 10971

النايل سات قناة دعوة 10727

النايل سات قناة اليرموك 11678

النايل سات قناة فور شباب 11137

النايل سات قناة وطن 11012

اقرأ أيضًا.. أحداث قيامة أرطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس – إصابة بامسي والقبض على دراغوس أبرز أحداثها

فريق عمل مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

من إنتاج تيكدين فيلم وتأليف محمد بوزداغ، وإخراج متين قوناي، ومن بطولة أنجين ألتان دوزياتان وإسراء بيلقيش وهوليا دارجان وسردار غوكهان وكان تاشانار وديم بالتيش وعثمان سويكوت.

تحديث 2: وحقق ارطغرل الجزء الخامس نجاحاً كبيرة فى الوطن العربي الذي يهوي الدراما التركيا وينتظرها بشغف، ومن المنتظر أن تحملالحلقة 144 ارطغرل الجزء الخامس التشويق والاثارة.

تحديث 4: ارطغرل الجزء الخامس يعد من اكثر المسلسلات تحقيقا للمشاهدات عبر موقع اليوتيوب نظرا لما يتمتع به من جماهيرية كبيرة فى الوطن العربى.

تحديث 5: ويسعي بامسي خلال الحلقة 144 لاستعادة نجله من الباتسي الذين يسعون للانتقام من ارطغرل، وتشهد الحلقة الكثير من الاثارة والتشويق.

تجديد اليوم الأربعاء1 :" يناقش مسلسل قيامة أرطغرل التمهيد لقيام الدولة العثمانية التي حكمت لأكثر من 600 عام على طريقة الخلافة حيث أسسها عثمان ابن أرطغرل ومهد لها الأخير في القرن الثالث عشر الميلادي بعد أن خاض الكثير من الصراعات ضد المغول والصلبين. 

تجديد6 :" ظهر أرطغرل خلال الإعلان الثاني من الحلقة 144 وهو يرفع السيف لتنفيذ الإعدام في المتمرد دراغوس الذي تم القبض عليه بواسطة محاربي الكاي بقيادة أرطغرل اثناء محاولته قتل بامس وابنه ايبرس.

تجديد7:" تبدأ قيامة أرطغرل 144 بمحاصرة المحارب بامسي الب من قبل محاربي المتمرد دراغوس بعدما اقنعه الأخير بالصفقة التبادليه والتي تتضمن اعطائه نجله ايبرس مقابل القائد المغولي ألينجاك الأسير لدى أرطغرل وهو ما يعتبر خيانه للأخير.

ترددات قيامة ارطغرل على النايل سات

اليرموك11678فور شباب11316دعوة10727وطن11012

يعرض مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 144 على موقع "أهل مصر"، تسهيلاً على المشاهد من معرفة أحداث المسلسل الأشهر على الساحة العالمية والذي يتابعه ملايين المشاهدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً