اعلان

أبطال مسلسل قيامة أرطغرل 144 على موقع النور مترجمة إلى العربية

كتب : دينا دهب

نجد أن أبطال الحلقة 144 مسلسل قيامة أرطغرل نشاهدم يوم الأربعاء المقبل و الموافق 17 أبريل الجاري على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 غير مترجمة و يتم عرضها بعدها بساعتين على موقع النور مترجمة إلى اللغة العربية و ينتظر الجمهور أن يشاهدوهم في أكثر من 85 دولة حول العالم و ذلك على عدد كبير من القنوات و التي تعرضها مترجمة إلى العديد من اللغات وهو ما سهل على أبطال الحلقة 144 مسلسل قيامة أرطغرل الإنتشار بقوة ، و من المقرر أن تعرض حلقة مسلسل أرطغرل 144 يوم الأربعاء المقبل والموافق 17 أبريل الجاري و في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا و في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر .

تحديث1: وشهدت الحلقة الـ 143 من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس احداثاً مثيرة ومشوقة وحماسية، حيث حاول بامسي جاهداً فى محاولة انقاذ نجله ايبرس من قبضة جماعى الباتسي الشريرة.

اقرأ أيضًا.. الحلقة 144 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1

اقرأ أيضًا.. صراع العروش| عشاق Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز ينتظرون عرضه اليوم.. موعد عرضه على القناة الناقلة HBO وموقع ايجي بيست باللغة العربية

إعلان مسلسل قيامة ارطغرل 144

أبطال مسلسل ارطغرل

ديدم بالتشين بدور "سلجان هاتون"، عثمان سويكوت بدور محى الدين بن عربي"، محمد شفيق بدور "ديلى دمير"، هانديه سوباشى بدور "آيكيز"، إنجين ألتان دوزياتان بدور "أرطغرل"، إسراء بيلقيتش بدور "حليمة خاتون"، هوليا دارجان بدور "الأم هايماه أنا"، سردار غوكهان بدور "سليمان شاه"، كآن تاشانار بدور "غوندوغدو أخ أرطغرل"، جنكيز جوشكون بدور "تورغوت آلب"، نور الدين سونماز بدور "بامسى باى ريك"، جافيت تشاتين جونر بدور "دوغان آلب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة مهر الإيرانية: لم يحدث أي هجوم على قاعدة سلاح الجو بأصفهان