اعلان

صراع العروش | حرق أحداث مسلسل جيم اوف ثرونز - game of thrones

جيم اوف ثرونز
كتب : دينا دهب

بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل جيم اوف ثرونز - game of thrones صراع العروش بدأ الجمهور يضع بتوقعات لأحداث الجزء الثامن من مسلسلهم المفضل الذي بدأ عرضه مساء الأحد الماضي 14 أبريل بتوقيت أمريكا على شبكة HBO وفجر الاثنين بتوقيت مصر، وننشر لكم أحد التوقعات التي نشرت على "فيسبوك" تحت عنوان حرق أحداث مسلسل جيم اوف ثرونز - game of thrones، في النقاط التالية: 

التنانين وعلاقتها بعائلة تارجيريان في game of thrones

- اي شخص يقترب من التنانين لابد أن تتوافر به بعض الشروط ومنها أن يكون من عائلة تارجيريان.

تحديث1: "وحقق مسلسل جيم اوف ثرونز - game of thrones نسبة مشاهدة قياسية على شبكة HBO بعد انتظار الجمهور لمشاهدة صراع العروش فترة كبيرة".

- جون سنو ركب على التنيين لأنه من عائلة تارجيريان في أحداث الحلقة الأولى من جيم اوف ثرونز الموسم الثامن والأخير.

- القزم تيريون لانستر استطاع فك التنانين من السلاسل لانه من عائلة تارجيريان، فهو ابن آيريس تارجيريان الملك المجنون، وجوانا لانستر زوجة تايون لانستر.

اقرأ أيضًا.. صراع العروش| شاهد الأن الحلقة الأولى من مسلسل جيم اوف ثرونز - Game Of thrones الموسم الثامن بجودة hd

اقرأ أيضًا.. صراع العروش| أهالي بيروت يدعمون أبطال Game Of Thrones جيم اوف ثرونز بلافتات في الشارع.. صورة

وكان أحد أسباب الخلاف بين تايون لانستر والملك المجنون كان زواج تايون من جوانا التي يهواها الملك المجنون.

كما رفض تايون تولية تيريون على "كاسترلي روك" رغم أنه وريثه الوحيد بعد أن انضم جيمي لحرس الملك، وقال له: "قوانين البشر تعطيك الحق أن تحمل اسمي وترفع رايتي بما انني لا استطيع ان اثبت انك لي"، حتى في المواجهة الأخيرة بين تيريون وتايون في صراع العروش أخبره والده "أنت لست ابنا لي".

تشابة نيميريا وآريا في جيم اوف ثرونز - game of thrones

- يوجد تشابه كبير بين شخصية آريا والذئب نيميريا فنجد الاثنين لا يحبون التحكم بهما وانهما ذو شخصيه مستقلة.

- كل ذئب منهم سيصبح قائدًا لقطيع هائل يسمى بالـ "سوبر باك" قطيع أكبر بكثير مما تملكه "نيميريا" الآن، ومن المنتظر أن تشارك الذئاب في الحرب العظيمة القادمة ضد "ملك الليل".

اقرأ أيضًا.. صراع العروش| عشاق Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز ينتظرون عرضه

- سيحدث ما تنبأت به العرافة ماجي لـ آريا: "لن تتزوجي من الأمير ابدًا، بل ستتزوجين الملك، ستكونين ملكة لبرهة وبعد ذلك ستأتي حسناء أصغر وأجمل منك لتقضي عليك وعلى كل شيئ تحبينه، وسيرزق الملك بـ 20 طفلا وأنت سترزقين بثلاثة، والذهب سيكون تيجانا لهم وأكفانهم أيضًا".

ما لا تعرفه عن بقية النبوءة في مسلسل صراع العروش والتي لم تعرض كاملة في المسلسل بعد ترجمته أن العرافة قالت لها: "وعندما تغمرك الدموع، الأخ الأصغر سيلف يده حول رقبتك الشاحبة وينتزع الحياة منك".

دينيريس تارجريان هي الحسناء في جيم اوف ثرونز - game of thrones

- الأخ الأصغر لـ آريا ليس المقصود بيه تيريون لانيستر بل يكون الأخ الأصغر هو الابن المنتظر لجيمي وسيرسي والمتوقع موت سيرسي أثناء الولاده في أحداث الموسم الثامن من صراع العروش.

عودة نيد ستارك في جيم اوف ثرونز 

عندما كان نيد ستارك محجوزًا كان بجانبه في الزنزانة جاكين هيجار وهو متعدد الوجوه، حيث تجسد في شكله وضحى بحياته لحمايته، لكن في الوقت نفسه كان يجب أن يتطوع شخص آخر لكي يحرر نيد ستارك من الزنزانة ويحل محل جاكين هيجار، هذا الشخص هو سيريو فوريل مدرب اريا ستارك، أما عن موت سيريو فوريل من قبل حارس الملك السير ميرين ترانت لم يراها أحد ومن الصعب أن يتغلب عليه ميرين ترانت حتي لو كان يحاربه بسيف خشب ولو لاحظنا أنه استطاع أن يقتل كل من يحمل السيف الخشب.

اقرأ أيضًا.. صراع العروش| شاهد الأن الحلقة الأولى من مسلسل جيم اوف ثرونز - Game Of thrones الموسم الثامن بجودة hd

- من المحتمل أن يكون فاريس هو العقل المدبر لهذه الخطة في صراع العروش، فلا يمكن إغفال أنه قال لـ نيد في الزنزانة: "هل أستطيع تحريرك؟ نعم، لكن هل سأفعل؟ لا".

- التضحية بشخص من جماعة "رجال بلا وجوه" كان الحل الوحيد أمام فاريس لتحرير نيد ستارك دون أن يشك أحد في أنه وراء اطلاق سراحه، وربما تعاون معه سيريو فوريل بالذهاب لزنزانة نيد لتحريره بعدما انتهى من مبارزة حرس الملك، وأخذ مكان وشكل جاكين هيجار حتى لا يشك أحد في اختفاء جاكين من زنزانته، مما يعني أن جاكين الذي تعاملت معه آريا طوال الأحداث هو في الحقيقة سيريو فوريل لذلك كان يبالغ في حمايتها ويهتم بتدريبها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني