اعلان

صراع العروش| شاهد الأن الحلقة الأولى من مسلسل جيم اوف ثرونز - Game Of thrones الموسم الثامن بجودة hd

جيم اوف ثرونز
كتب : دينا دهب

عدد كبير من محبي مسلسل صراع العروش أو جيم اوف ثرونز - Game of thrones كانوا ينتظرون عرض حلقته الأولى من الموسم الثامن منذ فترة طوية حتى تم عرض صراع العروش مساء أمس الأحد 14 أبريل على شبكة HBO باللغة الإنجليزية في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت أمريكا، ثم عرضت الحلقة الأولى من Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز صباح اليوم مترجمة على عدد من المواقع المختصة في ترجمة المسلسلات التي لها جماهيرية مثل جيم اوف ثرونز.

تحديث1: "وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز صراع العروش الموسم الثامن احداث قوية بعد ظهور جون سنو ودينيريس تارجاريان في بداية الحلقة وظهور كاليسي وهي تشعر بأنها غير مرغوب بها من الشمالين". 

اقرأ ايضًا.. 

عشاق Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز ينتظرون عرضه اليوم.. موعد عرضه على القناة الناقلة HBO وموقع ايجي بيست باللغة العربية

شبكة HBO تعرض أولى حلقات Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز بالانجليزية.. اليوم

في أي ساعة تعرض الحلقة الأولى من game of thrones - جيم اوف ثرونز الموسم الثامن على شبكة HBO؟.. اليوم

الحلقة الأولى من مسلسل جيم اوف ثرونز - Game Of thrones الموسم الثامن.. من هنــــــــــــــــــــــاأبطال جيم اوف ثرونز - Game Of thrones

كيت هارينجتونإيميليا كلاركبيتر دينكليدجمايسي ويليامزصوفي ترنرمارك ريسمان

تحديث1: "وتأثر الجمهور مساء أمس الأحد بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل صراع العروش الموسم الثامن مسلسل جيم اوف ثرونز - Game Of thrones بعد أن التقت اريا بأخيها جون".

تحديث2: "وتوقع مشاهدي الحلقة الأولى من مسلسل صراع العروش Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز أنه سيشهد احداثًا قوية في الحلقة الثانية منه والتي ينتظرونها بفارغ الصبر".

اقرأ أيضًا.. 

صراع العروش| أهالي بيروت يدعمون أبطال Game Of Thrones جيم اوف ثرونز بلافتات في الشارع.. صورة

عرض الحلقة الاولى من game of thrones على HBO

إعلان Game of Thrones season 8

شبكة HBO

تعرض شبكة HBO العالمية مسلسل Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز بإشتراك مادي، لذا لا يستطيع أحد مشاهدة المسلسل إلا إذا كان مشتركًا في هذه الشبكة، وكانت شبكة HBO بدأت عرض مسلسل صراع العروش عام 2011 في الولايات المتحدة، ويتم عرض حلقة واحدة في الأسبوع ناطقة باللغة الإنجليزية ومدة الحلقة تكون ساعة تقريبًا.

قصة Game of Thrones - جيم اوف ثرونز

تقع أحداث مسلسل صراع العروش في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة أخرى، يكثر الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية، ويتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

أحداث Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز

في الموسم الجديد من مسلسل صراع العروش ، تحل أخيرًا المعركة التي طال انتظارها بين دينيريس تاريجريان وجون سنو وسيرسي لانيستر في سبيل بسط النفوذ الكامل على ممالك ويستروس السبعة، ومعركة ثلاثتهم مع الخطر الذي يهدد ويستروس بأكملها: السائرون البيض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً