اعلان

المنيا تسدل الستار على أول أيام استفتاء التعديلات الدستورية 2019

أسدلت محافظة المنيا، الستار على أول أيام عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، عقب غلق صناديق الإقتراع، تمهيدا لفتحها مرة أخرى، غدا وبعد غد، بمختلف اللجان على مستوى إقليم عروس الصعيد.

اقرأ أيضًا.. "أية" أول كفيفة تدلي بصوتها في استفتاء دستور 2019 بطريقة "برايل" في المنيا..صور

تصدر حزب مستقبل وطن الأحداث فى أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمحافظة المنيا، عقب تجهيز أتوبيسات ومينى باص لنقل المواطنين الراغبين فى الإدلاء بأصواتهم بحى جنوب المنيا.

فى تمام التاسعة صباحا، توافد كبار السن من الجنسين على اللجان الانتخابية للادلاء بأصواتهم، فيما غاب الشباب فى الفترة الصباحية عن المشهد، وبات هو الحال بمختلف مراكز وقرى المحافظة من دير مواس جنوبا، وحتى مركز العدوة شمالا.

وتفقد محافظ المنيا اللواء قاسم حسين، عدد من اللجان بمحيط بندر المنيا، وقام بالإدلاء بصوته فى لجنة المغتربين الكائنة بمدرسة الفريق صفى الدين أبو شناف الثانوية العسكرية بمدينة المنيا، ثم توافد حشد نسائى من قبل طالبات المدينة الجامعية للفتيات بذات اللجنة للادلاء بأصواتهن.

وتصدرت مراكز سمالوط، بنى مزار، ملوى، مشهد الإقبال بكثافة على المشاركة فى الإدلاء على التعديلات الدستورية، وسط حضور نسبى لفئة الشباب فى نهاية أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمحافظة المنيا.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من ضبط ملثم قام بتدوين عدد من العبارات على أسوار المدارس، التى تضم لجان انتخابية تضم عبارات رافضة لاجراء التعديلات الدستورية، وعبارات مناهضة لنظام الدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما