سما المصري تكشف لـ"أهل مصر" سعر دريس الاستفتاء على التعديلات الدستورية: جمعت فلوسه من صحابي

منى رجب

08:47 م

الإثنين 22/أبريل/2019

سما المصري تكشف لـأهل مصر سعر دريس الاستفتاء على التعديلات الدستورية: جمعت فلوسه من صحابي
سما المصري، في استفتاء دستور 2019
حجم الخط A- A+

أشعل "دريس" سما المصري، في استفتاء دستور 2019، جميع وسائل التواصل الاجتماعي، عقب ظهور سما المصري به، اليوم، في لجنتها الانتخابية، بنقابة المهن العلمية بحي الأزبكية فى "وسط البلد"، في إطار حرصها على الإدلاء بصوتها، في استفتاء دستور 2019، وكانت أعلنت أمس، أنها لا تملك النقود الكافية التي تجعلها تشتري فستانًا، لتنزل به الاستفتاء الخاص بالتعديلات الدستورية 2019، في مقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا..استفتاء دستور 2019.. سما المصري تدلي بصوتها بصحبة "كلب لولو"

سما المصري تكشف لـأهل


وكشفت سما المصري في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن سعر الـ"دريس"، التي ارتدته اليوم، في استفتاء دستور 2019، يبلغ 700 جنيه فقط، مضيفة أنها جمعت سعره من أصدقائها.

اقرأ أيضًا.. سما المصرى بملابس خليعة: "مش معايا فلوس أشترى دريس أنزل بيه الاستفتاء" (فيديو)


أعربت الفنانة سما المصري، عن سعادتها بالاستفتاء، الذي تم اليوم، على التعديلات الدستورية، مؤكدة أن أهم مادة فى التعديلات، هي الخاصة بالمرأة.

وأوضحت سما المصري، عن طريق مقطع "فيديو" مثير لها، نشرته على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي ترتدي ملابس على شكل علم أمريكا بشكل أبرز مفاتنها، قائلة: "النهاردة طبعا الاستفتاء، وكل استفتاء وأنتم طيبين، كل انتخابات وأنتم طيبين، النهاردة زي ما أنتم شايفين أنا لابسة العلم الأمريكي رغم إني مبحبش أمريكا.. أنا عايزة أقول حاجة بمناسبة الاستفتاء وأنا بصراحة معيش فلوس اشتري دريس أنزل بيه الاستفتاء".

سما المصري تكشف لـأهل


اقرأ أيضا..تصرف غريب من سما المصرى خلال الإدلاء بصوتها على استفتاء دستور 2019 (فيديو)


وجاء "دريس" سما المصري، في استفتاء دستور 2019، باللون الأبيض، منقوش بخطوط عربية باللون الأسود، فوق الركبة، أثارت الجدل من خلاله، خاصة بعد ظهورها برفقة "كلب لولو" خاص بها، وسط دهشة من المواطنين، الذين يدلون بأصواتهم في استفتاء مصر 2019.


موضوعات متعلقة