اعلان

سما المصري عن فستانها في استفتاء دستور 2019: اخترته بـ"كم" ومحتشم علشان التصويت

كتب : منى رجب

قالت سما المصري عن الفستان، التي ظهرت به في استفتاء دستور 2019، إنها حرصت أن يكون محتشم، كونها ستظهر به في الإنتخابات، موضحة سما المصري: "اخترته من عند واحدة بتجيب لبس من بره، وقولتها عايزاه بـ«كم» علشان الإنتخابات، قالتلي في كات قولتلها لا أرجوكي"، حرصًا منها للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، والإدلاء بصوتها بشكل محتشم كما وصفته.

اقرأ أيضا..سما المصرى بملابس خليعة: "مش معايا فلوس أشترى دريس أنزل بيه الاستفتاء" (فيديو)

وكشفت سما المصري في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، أنها لم ترتدي ملابس ذات سعر عالي، قائلة : "مابجيبش لبس غالي، الفستان سعره 700 جنيه بس، واخدت حقه من أصحابي احنا قاعدين مبنشتغلش".

اقرأ أيضا..سما المصري بملابس فاضحة : لابسة علم أمريكا رغم انى مبحبهاش بس مفيش شغل اشترى هدوم

يشار إلى أن سما المصري، أوضحت إنها لا تملك النقود الكافية التي تجعلها تشتري فستانا، لتنزل به الاستفتاء الخاص بالتعديلات الدستورية 2019، قائلة: إنها لا تملك النقود الكافية التي تجعلها تشتري فستانا، لتنزل به الاستفتاء الخاص بالتعديلات الدستورية 2019، والذي انتهى اليوم الأخير منه قبل قليل، بعد مشاركة فعالة من جموع المصريين.

اقرأ أيضًا.. بملابس مثيرة مستعرضه جسدها.. سما المصرى: "لو نزلت الاستفتاء بعلم مصر هلبس قضية وش" (فيديو)

وظهرت سما المصري، أمس، عبر مقطع "فيديو"، نشرته على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وطلت على الجمهور، وهي ترتدي ملابس أشبه بالعارية، فارتدت زي ضيق على جسدها على شكل علم أمريكا، وقالت خلاله: إنها تنوي تقديم برنامج فى شهر رمضان المقبل موجه للنساء، تعلمهن فيه كيفية التعامل مع الزوج، متابعة: "هعلمك ازاي تبسطي جوزك”.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من وسام أبو علي