اعلان

4 أعمال مليئة بالغموض والمشاكل فى دراما رمضان 2019

أيام قليلة، ويطل علينا موسم دراما رمضان 2019، الذي يشارك فيه حوالي 25 مسلسل، متنوع بين الدراما والأكشن والكوميديا والغموض، ومن بين تلك الأعمال، نجد قصص تحتوي على مشاكل قوية صعبة الحل، تتسبب فى حيرة أصحابها.

ونعرض من خلال التقرير التالى، أبرز الأعمال التي تحتوي على تلك النوعية من المشاكل الغامضة، وعسيرة الحل.

اقرأ ايضا: "اضحك كركر اوعى تفكر".. مسلسلات كوميدية لا تفوتك في دراما رمضان 2019

قابيل

مسلسل قابيل يقوم على البطولة الجماعية لكل من الفنان محمد فراج، ومحمد مدوح، وأمينة خليل، بجانب مشاركة كل من على لطيب، نهى عابدين، أحمد كمال، فاطمة ناصر، روزالين البيه، بسنت شوقي، من تأليف مصطفي صقر، وإخراج كريم الشناوى.

والمسلسل يحتوي على أحداث غامضة معقدة الحل، عبارة عن محقق شرطة يحقق ويبحث فى جريمة قتل فتاة، ويريد الوصول لمكان الجثة ومعرفة القاتل الحقيقي، وخلال عمله فى تلك القضية يبدأ شبح الفتاة يظهر له ويطارده، فكيف سيتم التعامل مع تلك القضية المعقدة؟

قمر هادئ 

مسلسل قمر هادئ، لا يقل غموضا عن مسلسل قابيل، بطل العمل هو الفنان هاني سلامة، داليا مصطفى، يسرا اللوزي، هادي الجيار، محسن محيي الدين، كريم سرور، مراد مكرم من تأليف إسلام حافظ ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، ويؤدي سلامة شخصية "هادى أبو المكارم"، ذلك الرجل الشديد الغموض، تعرض لحادثة ما افقدته الذاكرة، ويمر الوقت ويبدأ فى تذكر بعض الاشياء، وهو شخص يشرب الخمرة بشراهة، وتتغير بعد ذلك شخصية هذا الرجل ويبدأ فى التحول عندما يري القمر، للدرجة التي تجعل ابنته تخاف منه، ويستمر هذا الوضع معه كثيراً، فما هو السر وراء ذلك؟. 

زلزال 

مسلسل "زلزال" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، يحوي كذلك مشكلة ليست غامضة كما سبق ولكنها عسيرة الحل، فالقصة هنا تدور حول رجل اشترى منزلاً بأقساط معينة، ويسدد الرجال جميع الأقساط وعند آخر قسط يطالب البائع بتسجيل المنزل باسمه والتنازل عن ملكيته، وتتعقد الأمور عندما يماطل صاحب البيت الذي يرغب فى الخلف بوعده، ولا تأتي المصائب فرادى، ويحدث ما لا يتوقعه أحد ويقع زلزال 1992 وينهار المنزل، ويلقي الشاري مصرعه.

وبعد لك يرفض البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ليأتي هنا نجل الشاري المتوفى ويسمي "زلزال" محمد رمضان، ويدخل فى صراع كبير مع هذا البائع، وفى نفس الوقت تجمعه علاقة حب بأبنته فكيف يتصرف رمضان من أجل استعادة منزل والده والفوز بحبه؟.

ويشارك محمد رمضان فى العمل كل من الفنانة نسرين أمين، ماجد المصري، أحمد صيام، حسام داغر، مصطفى منصور وآخرين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر الدين، ويقدم تتر المسلسل المطرب احمد شيبة.

اقرأ ايضا: على طريقة كده رضا.. تعرف على صراع الأشقاء في رمضان 2019 (صور)

لمس أكتاف 

كما عودنا الفنان ياسر جلال خلال السنوات الماضية على الغموض في أعماله، أمثال مسلسل "ظل الرئيس" الذي قدمه فى رمضان قبل الماضي، ومسلسل "رحيم" الذي عرض فى رمضان الماضي، وحققا نجاحا كبيرا، يعود هذا العام من خلال مسلسل "لمس أكتاف" بدور جديد هو المصارع، الذي لم يقدمه من قبل، "أدهم" بطل رياضى فى المصارعة الرومانية، وتربطه علاقة صداقة قوية مع البطل الأوليمبي كرم جابر، ويصادف القدر أن يلتقيا سويا في مباراة واحدة يفوز فيها أدهم، ولكن يحدث ما يغير مصير الاثنين، وهو تسببه فى إصابة صديقه بعاهة مستديمة دون قصد بسبب حركة خاطئة، ويلجأ بعد ذلك لاعتزال اللعبة، ويعيش متأثرًا بذنب صديقه، وبعد ذلك يتورط فى في أعمال إجرامية، وعندما يقرر التوبة وعيش حياة آمنة، تتبدل حياته أكثر عندما تطارده عصابات ورجال المافيا.

العمل يشارك فى بطولته برفقة ياسر جلال، مجموعة كبيرة من الفنانين، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، دنيا عبد العزيز، محمد عز، هبة عبد الغنى، سمر مرسى، من تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، وإنتاج سينرجي للمنتج الكبير تامر مرسى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً