لغز العثور على جثة فلاح في المنيا.. دفع حياته ثمن سرقة حمار

إنعام محمد ربيع

04:00 م

الأربعاء 24/أبريل/2019

لغز العثور على جثة فلاح في المنيا.. دفع حياته ثمن سرقة حمار
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

نجحت وحدة مباحث مركز ملوى جنوب بمحافظة المنيا فى كشف لغز العثور على جثة لشاب أربعينى ملقاة بجوار مصرف زراعى شرق الديروطية، حيث تبين أن سرقة حمار هى الدافع وراء القتل. كان اللواء مجدى عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى إخطارا من اللواء مجدى سالم مدير المباحث بالعثور على جثة لشاب أربعينى ملقاة بجوار مصرف ترعة الديروطية بمركز ملوى .

الكشف عن هوية المتهمين

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية والعقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائى جنوب والمقدم علاء جلال رئيس مباحث مركز ملوى ومعاونة الرائد أحمد رأفت، حيث توصلوا فى أقل من 24 ساعة إلى الدافع وراء جريمة القتل والكشف عن هوية المتهمين.

القتيل سرق حمارا وماطل في إعادته


حيث تبين أن الجثة لشخص يدعى م.م 40 سنة فلاح ومقيم بقرية الأشمونين، وأن المتهمين بقتله هم ص.م 51 سنة فلاح ونجلة ح.ص 25 سنة فلاح ونجل عمة م.س 25 سنة، مقيمون بذات الناحية، وأن الدافع لارتكاب جريمة القتل قيام المجنى عليه بسرقة حمار ملكا للمتهمين ومماطلته في إعادته لهم منذ أن سرقة فى شهر فبراير؛ مما أثار حفيظتهم، وحينما قابلوه عزموا على تعنيفه وضربه بالشوم؛ ليعترف بمكان الحمار الذى سرقه، إلا أن المتهم لفظ أنفاسه الأخيرة، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط الجناة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

موضوعات متعلقة