ريهام تطلب الخلع: "يعاملني كالبهيمة أثناء العلاقة"

شيماء الهوارى

09:36 ص

الثلاثاء 30/أبريل/2019

ريهام تطلب الخلع: يعاملني كالبهيمة أثناء العلاقة
دعوى خلع
حجم الخط A- A+

" أربعة سنوات قضيتها وأنا أفقد إحساسي كأمراة منذ ليلة الزفاف وهو لم يحاول أن يقبلنى أو يثير غرائزى ولكن وجدته لا يهمه سوى إشباع رغباته هو فقط، وكم تمنيت أن أتذوق طعم القبلة مثل باقى المتزوجات، فقد جعلنى أكره العلاقة الحميمة".. نطقت بهذه الكلمات ريهام والدموع تذرف من عينها داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها رافضه العيش معه تحت سقف واحد.

زواج صالونات
قالت ريهام لـ"أهل مصر": "كان زواجى مع م.ا زواج صالونات فبعد أن أنهيت دراستى الجامعية تقدم إلى خطبتى ويعمل مدرسا بإحدى االمدارس الخاصة، وبعد أن شعرت بالقبول نحوه وافقت على الزواج وتمت الخطبة وسط جو عائلى وتم الاتفاق على موعد الزفاف، كنت أشعر بالخوف فى هذه الليلة وأردت أن يطمئننى ولكن ما حدث هو العكس".

اقرأ أيضا.. نسمة تطلب الخلع :"علق صاحبتى من ورايا"

يعاملنى كالبهيمة
وتابعت وهى تحاول مسح دموعها: "وجدته يعاملنى بقسوة دون أى يثير غرائزى فى البداية حتى أصابنى التعب الشديد ولكنى تحملت على أمل أن يتغير مع مرور الوقت وكنت أحاول أن أطلب منه بعض احتياجاتى فى العلاقة ولكن لم يفعل ويقول لى إنه يشعر بالسعادة بهذه الطريقة".

اقرأ ايضا .. نرمين تطلب الطلاق: "لقيت على التسريحة "دباييس" طرحة مش بتاعتي"

سنوات من العذاب
وأكملت الزوجة "كنت أشعر بالنقص عندما تتحدث أمامى قريباتى المتزوجات عن مدى نشوتهن فى العلاقة مع أزواجهن، وكنت آمل أن يفعل زوجى مثلهم ولا يجعلنى مجبرة على إقامة العلاقة معه وأنا أشعر بالضيق حتى فاض بى الكيل وطلبت منه الطلاق ورفض فلذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة